نيوكاستل يستهدف نجم يوفنتوس الايطالي

المهدي موزون

أفادت تقارير إعلامية أن نادي نيوكاستل الانجليزي يستهدف الدولي الايطالي فيديريكو كييزا، نجم يوفنتوس، في الميركاتو الصيفي القادم.

وبعدما تمكن صندوق الاستثمار السعودي من الاستحواذ على نيوكاستل في الأيام الماضية، رادار الفريق يستهدف أسماء كبيرة، والتي قد ينجح في ضمها خلال الانتقالات القادمة.

وحسب الصحيفة الايطالية “توتو سبورت” فإن إدارة نيوكاستل الجديدة، خصصت مبلغا ماليا ضخما لدعم صفوف الفريق الانجليزي، والذي بلغ 250 مليون يورو.

وأشارت الصحيفة ذاتها إلى أن نجم يوفنتوس الايطالي يعتبر من بين الأسماء المرشحة للتوقيع لها في الميركاتو الصيفي القادم، هذا بالاضافة إلى المدافع الهولندي دي ليخت.

جدير بالذكر أن هناك أسماء أخرى على طاولة الادارة الجديدة للنادي، ولعل أبرزهم جاريث بيل من ريال مدريد، وفيليب كوتينيو من برشلونة، وكافاني من مانشيستر يونايد، بالاضافة إلى أسماء أخرى قادمة من الكالتشو وعلى رأسهم فرانك كيسي متوسط ميدان ميلان والذي ينتهي عقده في يونيو المقبل، وأرون رامزي الذي قد يغادر بدوره السيدة العجوز.

وفي لمحة البصر، أصبح نادي نيوكاستل الانجليزي كابوسا جديدا بالساحة الرياضية الأوروبية، يستغل الأموال لتضعيف المنافسين وتقوية صفوفه بالنجوم العالمية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.