الركراكي “نحن نسعى لاكتشاف مواهب جديدة وتطوير الفريق، وسنستمر في تجربة اللاعبين الشباب”

أكد وليد الركراكي، مدرب المنتخب الوطني المغربي، على التحدي الذي يواجهه في العثور على لاعب من الدوري المحلي يكون قادرا على المنافسة بجدارة في مركز الظهير الأيسر، خاصة مع وجود نصير مزراوي ويحيى عطية الله، مشيرا إلى أنه سيقوم بتجريب عدد من اللاعبين الجدد في هذا المركز لإيجاد البديل المناسب.

وفي المؤتمر الصحفي الذي يسبق لقاء الأسود بأنغولا قال الركراكي: “نحن نعمل حاليًا على بناء مستقبل المنتخب، خاصة في مركز الظهير الأيسر الذي يعاني من النقص. لقد جلبنا لاعبًا جديدًا لتجربته في هذا المركز، وسنستمر في بحثنا عن الحلول المناسبة”.

وأضاف “بالطبع لدينا لاعبين مثل عطية الله ومزراوي اللذين يقدمان أداء جيدًا، ولكننا بحاجة إلى منافسين جدد لتعزيز التنافسية داخل الفريق الوطني”.

وأكمل الركراكي “يجب أن نكون سعداء بوجود لاعبين مثل عطية الله ومزراوي، لكن في نفس الوقت نحتاج لخيارات جديدة تعزز قدراتنا في هذا المركز الحساس”.

وفيما يتعلق بأداء اللاعبين خلال بطولة الأمم الأفريقية، قال الركراكي “عطية الله شارك في البطولة وهو يعاني من الإصابة، وعملنا على إيجاد الحلول المناسبة في ذلك الوقت، أما مزراوي فهو لاعب ذو قدرات مميزة وثقتي به كبيرة”.

وختم الركراكي بالقول: “نحن نسعى لاكتشاف مواهب جديدة وتطوير الفريق، وسنستمر في تجربة اللاعبين الشباب لضمان توفير أفضل التشكيلات في المباريات القادمة”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.