يوسف النصيري يُحطم الأرقام القياسية مع إشبيلية ويتألق في الدوري الإسباني

أبهر اللاعب المغربي يوسف النصيري جماهير فريق إشبيلية الإسباني بأدائه المميز خلال مباراتهم أمام فريق مايوركا في الجولة 32 من الدوري الإسباني، بعدما سجل النصيري هدفاً مهماً ساهم به في فوز فريقه بنتيجة 2-1.

ووفقًا لصحيفة “آس” الإسبانية، يُعتبر النصيري ثاني لاعب يشارك في أكبر عدد من المباريات كأساسي خلال الخمس مواسم الأخيرة من الليغا، وذلك خلف النجم الفرنسي كريم بنزيما.

سجل النصيري هدفه التاسع والستين مع إشبيلية، وبات على بُعد هدفين فقط من دخول قائمة أفضل عشرة هدافين في تاريخ النادي. وهو أيضًا اللاعب الثاني الذي يسجل الهدف الأول في أكبر عدد من المرات في الدوري الإسباني منذ يناير 2020، حيث ساهم في تسجيل 24 هدفًا منذ ذلك الحين من إجمالي أهدافه الـ47 في البطولة.

بالإضافة إلى ذلك، يعتبر النصيري من بين اللاعبين العشرة الذين شاركوا في أكبر عدد من المباريات في أوروبا. وتبقى الأنظار متجهة نحو مستقبله، خاصة مع قرب انتهاء عقده مع إشبيلية، مما يجعل الصيف المقبل محور اهتمام الكثيرين بالوجهة المحتملة التي سيختارها المهاجم المغربي.

أمسك النصيري زمام المباراة وسجل هدف الفوز لإشبيلية في الدقيقة 61، ليزيد من رصيده الشخصي من الأهداف في الليغا هذا الموسم إلى 12 هدفاً.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.