موفي ومالح وقندوس.. أسماء جديدة يقحمها الركراكي اليوم

استدعى الناخب الوطني، وليد الركراكي، معظم اللاعبين الذين كانوا وراء إنجاز التأهل إلى الدور نصف النهائي لبطولة كأس العالم 2022، بالإضافة إلى أسماء كانت حاضرة إلى جانب الناخب السابق حاليلوزيتش، وكذا أسماء جديدة، للمشاركة في المباراة الودية الإعدادية اليوم، مع منتخب الرأس الأخضر.

وكشفت مصادر مشتركة التدريبي أن المدرب، وليد الركراكي، قرر منح فرصة الظهور الأول لبعض الأسماء في مواجهة منتخب الرأس الأخضر، بهدف الوقوف على مؤهلاتهم الفنية والبدنية، ويتعلق الأمر بإسماعيل قندوس، مدافع فريق سان غيلوزاز البلجيكي ويوسف مالح، صانع ألعاب إلتشي الإيطالي، وفهد موفي، مدافع بورتيمونينسي البرتغالي”.

وكشف المصدر نفسه أن الركراكي سيستغل مباراة الرأس الأخضر لاختبار لاعبين آخرين، مثل طارق تيسودالي وأسامة الإدريسي وعمران لوزا والياس شاعر، ولا سيما في ظل معاناة بعض الأساسيين من الإجهاد البدني، جراء خوضهم أكبر عدد من المباريات برفقة أنديتهم الأوروبية.

وسبق لمدرب منتخب المغرب، وليد الركراكي، توجيه الدعوة لـ 28 لاعباً لخوض مباراتي الرأس الأخضر وجنوب أفريقيا، من ضمنهم لاعبان فقط من بطولة الدوري المغربي، هما الحارسان المهدي بنعبيد من فريق الفتح الرياضي، ويوسف مطيع من فريق الوداد الرياضي.

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.