مغاربة إسبانيا يحتفلون بتأهل أسود الأطلس إلى نصف نهائي المونديال

في ليلة بيضاء بإسبانيا، تحتفل الجالية المغربية المقيمة بجميع مدن البلاد، في أجواء صاخبة، بالتأهل التاريخي لأسود الأطلس إلى نصف نهائي مونديال قطر 2022 بعد تغلبهم على البرتغال 1-0.

وتعددت مشاهد الفرح والبهجة في أجواء احتفالية بالمدن الإسبانية الكبرى على غرار مدريد وبرشلونة وإشبيلية وبلباو، ولكن أيضا في البلدات الصغيرة، بعد الإنجاز الكبير لأسود الأطلس أمام رفاق كريستيانو رونالدو.

وتخللت مظاهر الفرح، التي تميزت بأغاني تتغنى بالمجد الكروي الذي حققه رجال وليد الركراكي، الاحتفالات العفوية للمغاربة في إسبانيا.

فمع إعلان صافرة النهاية، اجتاح الآلاف من مشجعي المنتخب الوطني الساحات الرئيسية للمدن الإسبانية قصد الاحتفال بتأهل غير مسبوق في سجلات كرة القدم الإفريقية والعربية، وذلك بعد أداء تاريخي منذ انطلاق المونديال.

وأعرب أفراد الجالية المغربية المقيمة في إسبانيا، أسرا وأصدقاء وشبابا وأطفالا، مرتدين القميص الأحمر مع النجمة الخضراء ومتشحين بالعلم الوطني وحاملين لصور صاحب الجلالة الملك محمد السادس، عن فخرهم وسعادتهم بهذا الإنجاز الذي يضع المغرب ضمن المنتخبات الأربعة الأولى في عالم كرة القدم.

وخلال هذه الاحتفالات الهادئة، أشاد مشجعوا أسود الأطلس، رفقة مشجعين من عدة دول عربية، بالإنجاز الذي جعل إفريقيا والعالم العربي فخورين وتحدى مدارس كرة القدم الرائدة في العالم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.