“طاس” ترفض طلب الاتحادية الجزائرية لكرة القدم بشأن لقاء بركان واتحاد العاصمة

رفضت محكمة التحكيم الرياضية الدولية المعروفة باسم “طاس” طلب الاتحاد الجزائري لكرة القدم بتوقيف قرار لجنة الاستئناف التابعة للكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم (الكاف)، والمتعلق بقضية اعتبار فريق النهضة البركانية الفائز على اتحاد العاصمة الجزائري في نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وتأتي هذه القضية على خلفية منع السلطات الجزائرية دخول الألبسة الرياضية للبعثة المغربية بخريطة المملكة كاملة، ما أدى إلى عدم إقامة مباراة الإياب التي كانت من المفترض أن تُجرى بين النهضة البركانية واتحاد العاصمة الجزائري.

وبالرغم من تقديم الاتحاد الجزائري لكرة القدم طلباً استعجالياً لتوقيف قرار الكاف، إلا أن محكمة “طاس” رفضت تلك الطلبات، وقررت عدم إبطال قرار لجنة الأندية بالكاف بشكل فوري.

تجدر الإشارة إلى أن مباراتي الذهاب والإياب لم تُجر بسبب الخلافات المذكورة، مما أدى إلى إعلان الكاف فوز النهضة البركانية في المباراتين بنتيجة 6-0.

وبهذا القرار، ستواجه نهضة بركان في الدور النهائي لكأس الكونفدرالية الإفريقية فريق الزمالك المصري، الذي تجاوز فريق دريمز الغاني في نصف النهائي بمجموع نتيجتَي الذهاب والإياب بثلاثة أهداف دون مقابل.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.