“مرجان” يعلق على بلاغ شحنة الدلاح الفاسدة

أصدرت مجموعة “مرجان” بيان توضيحيا، أمس الخميس، حول خبر الشحنة الفاسدة من “الدلاح” بسوقها بأكادير.

وكشفت مجموعة مرجان أنها قامت باتباع نظام مراقبة دقيق يعتمد على المراقبة الداخلية والخارجية، وذلك بالتعاون مع السلطات المختصة، وتم أخذ عينتين من شحنة « الدلاح » الموردة من سوق الجملة. وكشفت العينة الأولى عن وجود منتجات غير متوافقة مع المعايير الصحية المعمول بها، مما أدى فورًا إلى سحبها من جميع المتاجر والمستودعات اللوجستية.

بالمقابل، أظهرت العينة الثانية، التي تم تحليلها بواسطة فرق مجموعة مرجان وبالتنسيق مع الجهات الرسمية، توافقها مع معايير الجودة المطلوبة، وفق ذات البيان.

وأكد البيان ذاتع أنه منذ أكثر من 3 سنوات، أطلقت المجموعة برنامجها « FILIERE M » الذي يمكنها من توفير ضمان الجودة وإمكانية التتبع الخاصة بمنتجاتها. وتمكنت المجموعة من خلال هذه العلامة من تأمين مصدر وتتبع مسار وجودة الفواكه والخضروات والأسماك واللحوم والمنتجات المحلية، بمراقبة زراعتها من البذرة إلى الحصاد.

وشددت مجموعة مرجان على أنها تقوم يوميًا بتعبئة فرق متخصصة لتنفيذ جميع العمليات المراقبة اللازمة لضمان جودة المنتجات التي يتم تسويقها في متاجرها.

وتأتي هذه التوضيحات في إطار التزام مجموعة مرجان بتقديم منتجات صحية وذات جودة عالية لعملائها، وتؤكد على استمرار ممارساتها الرقابية لضمان سلامة المنتجات التي تقدمها للزبائن.

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.