كتيبة الدكيك تنهي تحضيراتها للقاء زامبيا

خاض المنتخب الوطني لكرة القدم داخل القاعة حصة تدريبية خفيفة، أمس الأحد 14 أبريل الجاري، استعدادًا لمواجهة منتخب زامبيا، اليوم الاثنين، ضمن الجولة الثالثة من دور المجموعات في بطولة كأس أمم أفريقيا لكرة القدم داخل القاعة التي تقام في المغرب.

وركز المدرب هشام الدكيك خلال الحصة التدريبية على إزالة العياء بعد فوز المنتخب الوطني بنتيجة 8-3، في المباراة التي جمعته بمنتخب غانا يوم السبت الماضي.

ويتصدر المنتخب المغربي المجموعة الأولى برصيد ست نقاط، متبوعًا بمنتخبي أنغولا وزامبيا بثلاث نقاط، فيما يحتل منتخب غانا المركز الرابع بدون نقاط.

بعد الفوز على منتخب غانا، حجز المنتخب المغربي مقعده في نصف نهائي البطولة، ومن المتوقع أن يظهر أسود الأطلس، الفائزون باللقب مرتين سابقًا، أداءًا قويًا في البطولة، ويتطلع للفوز باللقب للمرة الثالثة على التوالي على أرضه وأمام جماهيره.

وستتأهل الفرق الأول والثاني في كل مجموعة إلى نصف نهائي البطولة، مع إمكانية التأهل إلى كأس العالم لكرة القدم داخل القاعة التي ستُقام في أوزبكستان في العام المقبل للفائز بالبطولة.

سيُحدد الفوز بالبطولة منافسي كأس العالم المقبلة والتأهل إليها، حيث ستتأهل الفرق الثلاثة الأولى في البطولة إلى البطولة العالمية التي ستُقام في أوزبكستان في الفترة من 14 سبتمبر إلى 6 أكتوبر.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.