كأس الإتحاد الأفريقي: من سيضع قدما في النهائي

ياسين الزكراوي

جولة أخرى للحسم في مصير المتأهل إلى النهائي، أمسية اليوم، وهذه المرة مع منافسات كأس الإتحاد الأفريقي التي بلغت إياب مربعها الذهبي.

البداية بمباراة كبيرة بحجم طرفيها، حيث سيستقبل نادي اتحاد العاصمة الجزائري نظيره الإيفواري نادي أسيك ميموزا، على ملعب عمر حمادي، لحساب إياب نصف نهائي كأس الإتحاد الأفريقي.

مباراة الذهاب انتهت على واقع البياض، وهي نتيجة مفخخة لكلا الطرفين، وسيسعى كل منهما تقديم نتيجة إيجابية تمنحه بطاقة النهائي، وسيكون فريق الاتحاد العاصمي مدعوما بجماهيره الغفيرة أرضية ميدانه، وبالتالي فكل الظروف مواتية للتأهل، لكن الضيوف قد يكون لهم رأي آخر خاصة وأن التعادل بأي نتيجة عدى البياض ستؤهل الفريق الإيفواري.

وفي الجانب الآخر وفي مباراة احتمالات أخرى سيرحل نادي يونغ أفريكانز التانزاني إلى جنوب أفريقيا وفي جعبته ثنائية الذهاب التي وضع بها مبدئيا قدمه في النهائي لمواجهة نادي مارومو جالانتس الذي سيقرر مصيره بنفسه على ملعبه وأمام جماهيره.

إذن نصف نهائي يجمع طموح أندية لم يسبق لها أن تذوقت طعم التتويج بهذا اللقب من قبل، وستكون المرة الأولى لأحد هذه الأندية، فلمن سيبتسم الحظ وتبتسم الأميرة السمراء.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.