فيورنتينا يستبعد أمرابط من رحلة صربيا

يتغيب الدولي المغربي، سفيان أمرابط، عن رحلة فريقه فيورنتينا الإيطالي إلى صربيا، لخوض مواجهة ودية، تأهبا للموسم الكروي القادم. في الوقت الذي شهدت قائمة اللاعبين المسافرين، حضور مواطنه عبد الحميد صابيري.

وبعد الكشف عن غياب أمرابط، عن قائمة اللاعبين الـ25، الذين اعتمدهم المدرب ، فينتشنزو إيطاليانو، لمواجهة نادي النجم الأحمر (ريد ستار) وديا، يوم غد الأربعاء، أكدت التقارير أن في الأمر إشارة واضحة لاقتراب النجم المغربي من مغادرة النادي هذا الصيف.

ووفق ما تداولته العديد من التقارير الإعلامية الإيطالية، فإن متوسط ميدان المنتخب المغربي، بات قريبا أكثر من أي وقت مضى للانضمام إلى صفوف نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، وهو ما يفسر استبعاده من رحلة فريقه.

وتحدثت التقارير، أن النادي الإنجليزي، برغبة من المدرب إريك تين هاج، كثف جهوده في الأيام الأخيرة، ورفع عرضه المالي إلى 25 مليون يورو، من أجل الظفر بخدمات سفيان أمرابط، وإنهاء مسلسل التعاقد معه، بحسم الصفقة التي طال انتظارها لصالحهم.

من جهة أخرى، يبدو أن الوافد المغربي الجديد، عبد الحميد صابيري، الذي يشارك بعثة فريقه إلى صربيا، سيكون أحد العناصر الأساسية في تشكيلة “الفيولا”، بعد رحيل النجم أمرابط؛ خصوصا أنه  قدم أوراق اعتماده بقوة في مشواره بالدوري الإيطالي مع ناديه سامبدوريا، دون أن ننسى الأداء الباهر الذي بصم عليه خلال مونديال قطر، رفقة المنتخب المغربي.

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.