فينيسيوس يمنح الفوز لريال مدريد على إلتشي

المهدي موزون

منح النجم البرازيلي فينيسيوس جونيور الفوز لفريقه ريال مدريد، في المباراة التي جمعته مساء اليوم السبت ضد مضيفه إلتشي، وذلك برسم مباريات الجولة 12 من الدوري الاسباني الممتاز.

وتمكن اللاعب البرازيلي من تسجيل هدفين اثنين في شباك إلتشي، قبل أن يقلص أصحاب الأرض النتيجة، لتنتهي المواجهة بفوز ريال مدريد بهدفين مقابل هدف واحد.

مع بداية الشوط الأول، حاول ريال مدريد تهديد مرمى الخصم في أكثر من مناسبة عن طريق اللاعب رودريجو سيلفا، قبل أن يغادر الملعب عند الدقيقة 18 بداعي الاصابة، وشارك مكانه ماركو أسينسيو.

وبعد ذلك، بدأ أصحاب الأرض في الدخول في المباراة بشكل تدريجي، وحاول لوكاس بوي تسجيل هدف السبق، لولا براعة الحارس البلجيكي تيبو كورتوا في منع هدف محقق.

وفي هجمة منظمة سريعة، تمكن ريال مدريد عند حدود الدقيقة 22 من توقيع الهدف الأول بواسطة النجم البرازيلي فينيسيوس جونيور، والذي استغل تمريرة ماريانو دياز ليهز شباك حارس إلتشي.

وبهذه النتيجة، انتهى الشوط الأول بفوز ريال مدريد على مضيفه إلتشي بهدف فينيسيوس.

الشوط الثاني بدأ بضغط شديد من mأصحاب الأرض لتوقيع هدف التعادل، بعدما تراجع الريال للوراء لتأمين الخط الخلفي، وكاد فيديل شافيز أن يهز شباك كورتوا في محاولة خطيرة.

وفي الدقيقة 64، تحصل راؤول جوتي على الانذار الثاني وبالتالي البطاقة الحمراء، بعدما تدخل بقوة ضد توني كروس، وغادر المباراة تاركا وراءه إلتشي منقوص العدد.

وانتفض ريال مدريد مجددا، وتحركت آلته الهجومية فظهر فينيسيوس أمام مرمى إلتشي، وسجل الهدف الثاني للميرينغي في حدود الدقيقة 73.

وبعد دقائق قليلة من دخوله كبديل، سجل بيري ميلا الهدف الأول لأصحاب الأرض عند الدقيقة 86 بعد خطأ مشترك بين كاسيميرو وتوني كروس.

واستمر اللقاء على حاله، ولم يستطيع فريق إلتشي إدراك التعادل ضد ريال مدريد، نظرا للفوارق البدنية بين الطرفين وكذا النقص العددي، الذي أثر بشكل كبير في أداء الفريق.

وبهذا الانتصار، ارتقى ريال مدريد إلى صدارة الدوري مؤقتا ورفع رصيده إلى 24 نقطة بفارق الأهداف عن ريال سوسيداد، في حين أن إلتشي بقي في المركز الخامس عشر برصيد 10 نقاط.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.