صراع اسباني محتدم بين بارشلونة واتليتيكو مدريد لضم امرابط خلال الميركاتو الصيفي

أصبح اللاعب الدولي سفيان لمرابط هدفا رئيسا ومحط منافسة بين فريق أتلتيكو مدريد وفريق بارشالونة الاسبانيين خلال الموسم الرياضي المقبل.

وأبرزت صحيفة “ماركا” الإسبانية أن إدارة “الروخي بلانكوس” لم تتخل عن مطلب انتداب متوسط ميدان المنتخب الوطني المغربي خلال “المركاتو” الصيفي المقبل.

والمصدر نفسه على أن الفريق الإسباني يحتاج إلى تدعيم خط وسطه بسبب الضعف الذي يعانيه في هذا المركز، موضحا أن قيمة أمرابط السوقية المقدرة حاليا بـ40 مليون أورو لن تسهل انتقاله إلى نادي العاصمة الإسبانية.

بالمقابل، كشفت صحيفة “موندو ديبورتيفو”، المقربة من برشلونة، أن إدارة هذا الأخير حددت في اجتماعها الأخير أهدافها في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، حيث أبدى النادي الكاتالوني رغبته في التعاقد مع الثلاثي سفيان أمرابط، ويانيك كاراسكو، وفيتور روكي.

وأوضحت الصحيفة ذاتها، في تقرير لها، أن برشلونة يتمسك بصفقة أمرابط، بعد فشل ضمه في الشتاء على سبيل الإعارة، مقابل 3 ملايين يورو، مع خيار الشراء بمبلغ مالي يبلغ 37 مليونا.

وأضافت “موندو ديبورتيفو”، أن النادي الكتالوني سيضطر للدخول في مفاوضات جديدة مع نادي فيورنتينا الإيطالي، لحسم الصفقة الصيف المقبل، لضم سفيان أمرابط إلى صفوفه.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.