حملة فايسبوكية مغربية مؤازرة لشيبي بعد اعتداء لاعب الأهلي عليه

أثار لاعب الأهلي المصري حسين الشحات غضب الجمهور المغربي بعدما أقدم على  الاعتداء على الدولي المغربي محمد الشيبي وصفعه بعد نهاية المباراة التي جمعت فريق الأهلي وبيراميدز، ليل أمس الأحد، ضمن مؤجلات الجولة 28 من الدوري المصري الممتاز.

ووصف نشطاء تصرف الشحات بال “لا أخلاقي” ولا يمت بأية صلة للروح الرياضية التي يجب أن يتحلى بها لاعب ينتمي لفريق عريق، مطالبين في حملة إلكترونية شرسة بتوقيف اللاعب المصري عقابا له.

مباشرة بعد الضجة التي أحدثها فيديو الاعتداء، خرج اللاعب المغربي محمد الشيبي، لتوضيح ما وقع له، وقال عبر خاصية “الستوري” بحسابه الرسمي بـ”إنستغرام”، إنه تعرض إلى سب وشتم أمه في مباراة السوبر بالإمارات ومباراة الأمس مع مضايقات وضرب في المبارتين.

وأضاف الشيبي: “قبل واقعة اليوم وقبل الصفع، كان هناك تهديد بكسر قدمي حيث قال “لو كنت بدأت المباراة لكسرت رجلك”.. وهو تهديد يهدد سلامة مستقبلي الكروي في الدوري المصري”.

وتابع: “كان ممكنا ومن السهل أن أقوم بنفس الرد أو أكثر، لكن القانون الداخلي للنادي واحترامي لمسؤولي بيراميدز جعلني أتفادى أي رد في تلك اللحظة”.

وأوضح بخصوص فيديو الصلح، قائلا: “جاء بطلب من الطرف الآخر بعد العلم بأن فيديو الصفع تم نشره على المواقع. التأكيد على تهديدي بالكسر في قدمي يهدد مسيرتي في الدوري المصري”.

وكشفت وسائل إعلام مصرية أن رابطة الأندية المصرية المحترفة، قررت إيقاف حسين الشحات مباراتين وتغريمه 20 ألف جنيه (ما يعادل 6 آلاف درهم مغربية).

وأعلن النادي الأهلي، بدوره، أول أمس الأحد، توقيع غرامة مالية على لاعبه حسين الشحات، بعد واقعة الاعتداء بالصفع على محمد الشيبي.

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.