حكيم زياش ينتقل رسميا إلى النصر السعودي حتى 2026

حسم نادي النصر السعودي صفقة التعاقد مع النجم المغربي حكيم زياش لاعب تشيلسي الإنجليزي، لينضم إلى صفوف الفريق السعودي بداية من الموسم الجديد، ولمدة 3 مواسم حتى صيف 2026.

وأكد الصحفي الإيطالي الموثوق فابريزيو رومانو، أن النصر وقع على جميع الوثائق الخاصة بصفقة حكيم زياش بعد الاتفاق مع تشيلسي على كافة التفاصيل الخاصة بالصفقة، مضيفا أن “البلوز” وقع هو الآخر على عقود رحيل حكيم زياش إلى النصر بعد موافقته على العرض المقدم من النادي السعودي لشراء المدة المتبقية في عقد الدولي المغربي.

وأشار رومانو إلى أن زياش سيخضع للفحوصات الطبية خلال الأيام المقبلة، قبل الانضمام بشكل رسمي إلى صفوف النصر ومزاملة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

ووفقا لتقارير اعلامية سعودية، فإن الصندوق السعودي، أعطى نجم أياكس أمستردام السابق، مطلق الحرية للمفاضلة بين واحد من الرباعي الكبير في المملكة الهلال والنصر واتحاد وأهلي جدة، وفي الأخير استقر على خيار “الأصفر” لرغبته في تشكيل ثنائي هجومي رفقة الهداف التاريخي لريال مدريد والمنتخب البرتغالي.

جدير بالذكر أن عقد زياش مع تشيلسي سينتهي في يونيو من سنة 2025، إلا أن اللاعب يرغب في الرحيل عن صفوف البلوز، بسبب ابتعاده فترات طويلة عن المشاركة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.