تنظيم يوم إعلامي حول صفقات البناء والأشغال العمومية في 29 فبراير الجاري بالرباط

تنظم وزارة التجهيز والماء، في 29 فبراير الجاري بالرباط، يوما إعلاميا حول صفقات البناء والأشغال العمومية للوزارة والمؤسسات العمومية التابعة لها برسم سنة 2024.

وذكر بلاغ للوزارة أن هذا الحدث يندرج في إطار تفعيل التزامات العقد البرنامج الذي تم توقيعه بين الحكومة ومهنيي قطاع البناء والأشغال العمومية والذي يعد قاطرة للنمو بالمغرب، نظرا للدور الهام الذي تلعبه المقاولات ومكاتب الدراسات والمراقبة والمختبرات وكل المتدخلين فيه للنهوض بالنمو الاقتصادي الوطني وخلق فرص الشغل.

وأوضح البلاغ أن هذا اليوم الإعلامي يهدف إلى ترسيخ تنظيم هذا اللقاء، الذي يعتبر تقليدا دأبت الوزارة على تنظيمه كل سنة، للتواصل مع مهنيي قطاع البناء والأشغال العمومية بجميع مكوناته والمؤسسات المعنية ووسائل الإعلام الوطنية، لإعطاء المزيد من الرؤية حول الطلبيات العمومية والتعرف عن قرب على مشاريع هذا القطاع برسم سنة 2024، وذلك في إطار تكريس الشفافية والتنافسية والحكامة الجيدة وكذلك تمكين المقاولات والفاعلين في هذا القطاع من الاستعداد الجيد لإنجاز البرامج الاستثمارية المبرمجة في أحسن الظروف.

وسيعرف هذا اللقاء، وفق المصدر ذاته، مشاركة أزيد من 200 مهني في قطاع البناء والأشغال العمومية بجميع مكوناته ومختلف الهيئات المهنية والقطاعات الوزارية والمؤسسات المعنية والمعاهد العليا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.