تنظيم الدورة الثالثة من “لحاق أوروشيه أوكايمدن” بجهة مراكش

تنظم جمعية “ترايل المغرب” ،يوم 21 ماي الجاري، الدورة الثالثة من “لحاق أوروشيه أوكايمدن”، بضواحي مدينة مراكش. وسيتبارى المشاركون في الدورة الثالثة في أربع سباقات، الأول على مسافة 9 كيلومترات وارتفاع 327 مترا، والثاني على مسافة 19 كيلومترا، والثالث على مسافة 29 كيلومترا، وستخصص السباقات الثلاثة الأخيرة للعدائين الأقل خبرة.

أما سباق الماراطون فسيكون الأصعب، حيث سيقطع المشاركون خلاله 42 كيلومترا على ارتفاع يصل إلى 1700 متر. وقام المنظمون ل”لحاق أوروشيه أوكايمدن”،بحسب بلاغ للجمعية، باختيار مسارات متنوعة تجمع بين الجبال والسهول ما يجعلها تشكل محكا حقيقيا للمشاركين لصعوبتها. كما سيجمع اللحاق بين العمل والمتعة من خلال إضافة نشاط بيئي يتمثل في تنظيف مسارات السباقات، إلى جانب تنظيم سباق خاص بالأطفال ينتظر أن يعرف مشاركة 100 من أبناء دواوير المنطقة.

وأكد المصدر ذاته، أن هذا الحدث الرياضي يروم اكتشاف هذا النظام البيئي الذي يوفر مواقع لممارسة الرياضة في أفضل الظروف وتعزيز النشاط الرياضي في قلب الطبيعة في احترام تام لبيئتها وتنوعها البيولوجي ونظامها البيئي، لتظل بذلك جمعية “ترايل المغرب” مرتبطة بعمق بقيمها، وهي احترام الآخرين واحترام الذات واحترام البيئة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.