تعادل الجيش وبيراميدز في “كأس الكاف”

تعادل نادي الجيش الملكي مع فريق بيراميدز المصري بنتيجة 2-2، مساء اليوم الأحد على أرضية “ملعب الدفاع الجوي” في القاهرة، ضمن الجولة الأولى من لقاءات المجموعة الثالثة في منافسات كأس الكنفدرالية الإفريقية لكرة القدم.

وافتتح مصطفى فتحي التسجيل لصالح النادي المصري مبكرا، في الدقيقة الأولى من زمن المباراة، بينما أدرك الجيش الملكي التعادل، في الدقيقة 25، من خلال لاعبه المدافع إديلسون بورخيس.

وجاءت الدقيقة 73 بهدف التقدم في النتيجة لصالح الجيش الملكي، عن طريق اللاعب مصطفى الصهد، لكن الفريق المصري عادل الكفة، في الدقيقة 75، عبر متوسط الميدان عبد الله سعيد.

ويتنافس الممثل الوحيد لكرة القدم المغربية في “كأس الكاف” ضمن المجموعة الثالثة، إلى جانب ناديَي بيراميدز و فيوتر من مصر، إضافة إلى فريق “أسكو كارا” من الطوغو.

وكان نادي فيوتر قد نجح، خلال وقت سابق اليوم الأحد، من الحصول على التعادل 1-1 أمام مضيفه الطوغولي، بعدما كان منهزما منذ الدقيقة 3 ثم نجح في تعديل النتيجة عند الدقيقة 81.

ويستقبل الجيش الملكي فريق “أسكو كارا” يوم الأحد المقبل، على أرضية المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله في الرباط، ضمن الجولة الثانية من المنافسة القارية نفسها.

 

 

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.