بعد استقالة المكتب المسير.. لجنة مؤقتة تسير نادي المغرب التطواني

جرى تشكيل لجنة مؤقتة لتصريف الأعمال في نادي المغرب أتلتيك تطوان، مساء أمس الجمعة، بعدما أعلن محمد رضوان الغازي، الرئيس السابق للفريق، استقالته بمعية المكتب المسير.

وجاءت استقالة المكتب خلال انعقاد الجمع العام غير العادي، في أعقاب الجمع العام العادي للموسم الرياضي 2022/2023، الذي تميز بالمصادقة بالأغلبية على التقريرين الأدبي والمالي للفريق، بحضور كل من جمال السنوسي، ممثل الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، وخالد المغافري، عن العصبة الوطنية الاحترافية.

وصادق الجمع العام على اللجنة المؤقتة لتصريف أعمال المغرب التطواني، التي تتشكل من يوسف أزروال ودانييل زيوزيو وزهير الركاني، وعبد الإله بنمخلوف وجواد العوداتي وأحمد بلحداد.

وأبرز دانييل زيوزيو، عضو لجنة تصريف أعمال فريق المغرب التطواني، أن جميع أعضاء اللجنة واعون بحجم المسؤولية الملقاة على عاتقهم، وأن اللجنة لها مخطط واضح وأهداف محددة ستشتغل عليها في أفق عقد جمع عام عادي لتشكيل مكتب مسير جديد.

وأضاف أن اللجنة المؤقتة ستنكب، انطلاقا من يوم الاثنين المقبل، على تسوية المنع المفروض على التعاقدات، خاصة الملفات التي بت فيها الاتحاد الدولي لكرة القدم (search فيفا) ومحكمة التحكيم الرياضية (طاس)، عبر تعبئة السيولة المالية الضرورية، ثم ستباشر معالجة ديون على النادي لدى لجنة النزاعات، في أفق القيام بتعاقدات جديدة حسب الإمكانات المالية المتاحة؛ وبمعايير دقيقة من أجل عدم الوقوع في الأخطاء السابقة.


وأشار زيوزيو إلى أن اللجنة ستعمل على انطلاق تداريب الفريق التطواني خلال بداية الأسبوع المقبل، في أفق التعاقد قريبا مع مدرب جديد، مشددا على أن الاختيار سيتم من خلال لجنة تقنية وبمعايير وشروط تتماشى مع أهداف النادي.

 

 

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.