بعد أزمته نتيجة دعم القضية الفلسطينية.. مزراوي يستمر رفقة الباييرن

أصدر بايرن ميونخ الألماني، قبل لحظات بيانا رسميا، بخصوص لاعبه المغربي نصير مزراوي، بعد الاجتماع الذي جرى بينهما جراء دعمه للقضية الفلسطينية.

وأكد بايرن ميونخ، في بيانه أن الدولي المغربي نصير مزراوي، سيقبى مع الفريق، لكنه سيغيب عن المباريات المقبلة، بسبب الإصابة التي تعرض لها مع المنتخب الوطني المغربي.

وقال جان كريستيان دريسن المدير التنفيذي لبايرن ميونيخ، “لقد أكد لنا نصير مزرواي بمصداقية أنه كشخص محب للسلام يرفض الإرهاب والحرب بشكل حازم ولم يقصد أبدا التسبب في أي إزعاج من خلال منشوراته”.

وتابع المتحدث نفسه، “بايرن يدين هجوم حماس على إسرائيل، علاوة على ذلك أكد نصير مزرواي إدانته لكل الإرهاب والمنظمات الإرهابية”.

ويعارض بايرن ميونيخ ونصير مزرواي بشدة نقل صراع الشرق الأوسط إلى ألمانيا الملتزمة بالسلام، إن الكراهية والعنف من أي نوع ليس لهما مكان في الثقافة السياسة في ألمانيا، يضيف جان كريستيان دريسن.

وتابع المتحدث نفسه، يؤمن بايرن ميونيخ أن كرة القدم يجب أن تطلق العنان لقدرتها على المصالحة بين الثقافات المختلفة خاصة في أصعب اللحظات.

وتضامن العديد من اللاعبين المغاربة مع فلسطين، في ظل القصف الذي تتعرض له غزة خلال الفترة الحالية من قبل الجيش الإسرائيلي، محذرين في الوقت نفسه من المغالطات التي ينشرها الإعلام.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.