بأداء متوسط..الأسود تنهزم أمام منتخب جنوب إفريقيا

انهزم المنتخب المغربي بهدفين لواحد ضد منتخب بافانا بافانا، اليوم السبت، برسم الجولة قبل الأخيرة من تصفيات كأس إفريقيا للأمم أمام جنوب إفريقيا.

واستطاع منتخب جنوب إفريقيا استغلال فرصتين من أصل أربعة، موقعا على فوز ثمين ضد كتيبة الركراكي التي تلقت الهزيمة الثالثة لها منذ توليه تدريب الأسود؛ بالمقابل، خطف حكيم زياش هدفا وحيدا.

هذا وقد دخل وليد الركراكي مباراة جنوب إفريقيا بتغييرات كثيرة على التشكيل الأساسي، إذاعتمد على الحارسالمحمدي بديلا لبونو، فيما لم يستدع كلا من سفيان أمرابط وسفيان بوفال للمشاركة في اللقاء، فيما اعتمد على القائد غانم سايس أساسيا بعدما أراحه في المباراة الودية الأخيرة ضد الرأس الأخضر.

وافتتح أصحاب الأرضي المباراة بهدف مبكر في الدقيقة السادسة، بعدما فشل الحارس منير المحمدي في إمساك كرة عرضية سهلة حولها إلى شباكه (1-0).

وأضافت المدرب هوغو بروس الهدف الثاني خلال الشوط الثاني بهد هجمة منظمة أنهاها ميامبيلا بتسديدة قوية قريبة ارتدت من الحارس منير المحمدي إلى ليباسا الذي أودعها الشباك بكل سهولة (2-0).

وكان رد فعل المننتخب المغربي فرديا من قبل  حكيم زياش الذي قاد هجوما من الجهة اليمنى، مموّها المدافع ومسددا كرة قوية من زاوية صعبة استقرت في شباك حارس رونوين ويليامز مقلصا الفارق في الدقيقة الـ60 (2-1).

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.