الوداد يعود بهزيمة من أنغولا أمام بيترو أتلتيكو

المهدي موزون

عاد فريق الوداد البيضاوي، اليوم السبت، بهزيمة مذلة من الأراضي الأنغولية، بعدما خسر المباراة التي جمعته بفريق بيترو أتلتيكو، وذلك بهدفين مقابل هدف واحد، برسم مباريات الجولة الثانية من مجموعات دوري أبطال أفريقيا.

وتمكن اللاعب البرازيلي تياغو أزولاو من تسجيل الهدف الأول لصالح بيترو أتلتيكو، بعدما نجح في استغلال ثغرة دفاعية قاتلة، ووضع كرته بسهولة في مرمى الحارس أحمد رضى التكناوتي، عند حدود الدقيقة 41.

وعدل جلال الداودي النتيحة لصالح الوداد البيضاوي في الدقيقة 58، عندما نفذ ضربة حرة جانبية بعيدة عن المرمى بشكل جيد، واستطاع أن يسجل من خلالها هدفا أسطوريا، لتصبح النتيجة هدف لكل فريق.

ولأن أخطاء الوداد كثيرة في هذه المباراة، نجح المهاجم يانو من تسجيل الهدف الثاني لصالح أصحاب الأرض بنفس الطريقة التي جاء بها الهدف الأول، حيث تمكن من التوغل إلى منطقة العمليات قبل أن يطلق تسديدة أرضية لتعانق شباك التكناوتي في الدقيقة 67.

وهكذا انتهت المباراة بفوز بيترو أتلتيكو الأنغولي على حساب الوداد البيضاوي بهدفين مقابل هدف واحد، وارتقى إلى صدارة المجموعة مؤقتا برصيد 4 نقاط بفارق نقطة واحدة على الوداد، الذي يحتل الصف الثاني في المجموعة الرابعة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.