الوداد الرياضي ينهزم أمام ماميلودي صانداونز ويخسر لقب الدوري الإفريقي

في مباراة إياب نهائي الدوري الإفريقي، انهزم نادي الوداد الرياضي أمام مضيفه ماميلودي صان داونز الجنوب الإفريقي، بثنائية نظيفة، في المباراة التي أقيمت، اليوم الأحد، على أرضية ملعب لوفتوس فيرسفيلد بجنوب إفريقيا.

واعتمد الفريق البيضاوي على استراتيجية دفاعية بالانسحاب إلى الخلف وإغلاق الممرات أمام ماميلودي صانداونز، مع محاولة هجمات مرتدة والتي لم تكن خطيرة، ما جعل فريق ماميلودي صانداونز ينجح في تسجيل هدفه الأول من تسديدة داخل منطقة الجزاء بفضل بيتغير شالوليلِ.

وفي الشوط الثاني، أجرى المدرب عادل رمزي تغييرات بإشراك سفيان بوهرة بدلا من منتصر لحتيمي، واللاعب صامبو مكان البحري، في محاولة لتعزيز الهجوم، غير أنه تلقى هدفًا آخر من ماميلودي صانداونز سجله أوبري موديبا.

وبالرغم من التغييرات الهجومية التي أقدم عليها رمزي إلا أنه لم ينجح في إحداث تغيير يُذكر، حيث ظهر الفريق بأداء باهت ولم يشكل تهديدا كبيرا على مرمى ويليامز، لتنتهي بذلك المباراة بفوز ماميلودي صانداونز.

يجدر بالذكر أن نادي الوداد الرياضي كان قد فاز في مباراة الذهاب بنتيجة 2-1، في مباراة أُقيمت على أرضية ملعب مركب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.