الناصيري: أتحمل مسؤولية اختياراتي للمدربين ولن نرفع أسعار تذاكر ديربي الكأس

أكد رئيس فريق الوداد البيضاوي، سعيد الناصيري، تحمله لمسؤولية اختيار المدربين، مقرا بأنه أخطأ مثلا في التعاقد مع المدرب التونسي المهدي النفطي.

وأوضح الناصيري، خلال مروره ببرنامج إذاعي، حصيلة الموسم المنصرم لا بأس بها، لكنها لا ترقى لتطلق فريق بحجم الوداد بعدما فقد لقبه بطلا للمغرب وإفريقيا لصالح كل من فريق الجيش الملكي ونادي الأهلي المصري، مبرزا أنه يحاول انتداب المدرب الأفضل والمتاح في الساحة الوطنية والإفريقية.

وعزى رئيس الوداد عدم الاعتماد على إدارة تقنية بأن ذلك يخلق مشاكل كبيرة مع المدربين الذين يرفضون العمل تحت إمرة شخص آخر ويطلبون منحهم الصلاحية الكاملة.

وأضاف الناصيري أنه سيتم التجديد لبعض اللاعبين ممن تنتهي عقودهم قريبا، ناهيك عن استقدام أسماء جديدة لتعزيز التركيبة البشرية تحضيرا للموسم القادم، علما أن الفريق سيشارك بما توفر في كأس الملك سلمان للأندية الأبطال.

كما أكد الناصيري، في ارتباط بتذاكر مباراة نصف نهائي كأس العرش أمام الجار الرجاء الأحد المقبل، أنه لن يرفع أسعارها، وستظل محصورة في 30 درهما للمدرجات المكشوفة و120 درهما للمنصة المغطاة و700 درهم للمنصة الشرفية.

وشدد الناصيري على أن الفريق يحصل على منح محدودة لا تغطي المصاريف المرتبطة أساسا بالتنقل عبر طائرات خاصة والإقامة بالفنادق خارج الدار البيضاء أو المغرب، نافيا بذلك ما يروج عن حصول خزينة الفريق على مبلغ 14 مليار سنتيم.

وأبرز الرئيس الودادي أن الفريق يؤدي تكاليف إضافية ناتجة عن استعمال الجمهور للشهب الاصطناعية، وصلت إلى 500 مليون سنتيم، بل إن البطاقات الصفراء والحمراء كلفته مبلغ 87 مليون سنتيم خلال مشاركته في كأس العالم للأندية.

كما أشار الرئيس الودادي إلى أن منحة النقل التلفزي لا تتجاوز 600 مليون سنتيم، مشددا على أنه تمت تأدية كافة المستحقة المرتبطة بالنزاعات مع لاعبين ومدربين سابقين، وبالتالي فالفريق غير ممنوع من إبرام الانتدابات.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.