المنتخب المغربي ينهي مباراته الودية بالتعادل السلبي

اطتفى المنتخب الوطني بالتعادل السلبي ضد ضيفه الرأس الأخضر، حيث كان التعادل السلبي سيد الموقف، في المباراة التي أقيمت اليوم الاثنين، وديا، على أرضية مركب مولاي عبد الله في الرباط.

ودخل وليد الركراكي الشوط الأول مغايرة عن التشكيلة المثالية، حيث أشرك كلا من منير المحمدي عوضا من ياسين بونو، وعمران لوزا عن عز الدين أوناحي وإسماعيل قندوس عوض رومان سايس، وعبد الرزاق حمد الله عوض يوسف النصيري، وذلك لاعطاء الفرصة للأسماء المذكورة للوقوف على مستواهم.

ومع هذه التغييرات، غاب التفاهم الذي تعود عليه أسود الأطلس، خاصة على مستوى خط الهجوم وصناعة اللعب، ورغم ذلك كان زملاء حكيم زياش قريبين من تسجيل هدف التقدم في أكثر من مناسبة لولا براعة الحارس، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

وفي الشوط الثاني، قام وليد الركراكي بعدة تغييرات بين الشوطين، بإقحام يوسف النصيري مكان حمد الله وجواد ياميق عوض قندوس، والعائد أسامة الإدريسي مكان عبد الحميد صابيري مع تغيير في الرسم التكتيكي.

واستمر قائدة كتيبة الأسود في تغيير اللاعبين قصد إشراك أكبر عدد منهم، ومع عدة تغييرات في الرسم التكتيكي واللعب، إلا أن خط هجوم المنتخب الوطني فشل في هز شباك الضيوف.

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.