المنتخب المغربي للأقل من 17 سنة يبدأ مشواره في كأس العالم بالفوز على باناما

قص المنتخب المغربي لكرة القدم لأقل من 17 سنة، اليوم الجمعة، شريط مشاركته في منافسات كأس العالم المقامة في إندونيسيا، بفوز ثمين على منتخب باناما بنتيجة هدفين دون مقابل، في اللقاء الذي جمع بينهما على أرضية ملعب “غيلورا بانغ تومو” في العاصمة الإندونيسية جاكارتا.

وفي الشوط الأول من المباراة، سيطرت العناصر الوطنية على معظم مجريات اللعب وصنعت العديد من الفرص السانحة للتسجيل، بينما اكتفى منتخب باناما بالانحشار إلى الخلف والاعتماد على الكرات المرتدة.

“أشبال الأطلس” نجحوا في هز شباك منتخب باناما عبر سيف الدين شلاغمو من خلال تسديدة رأسية في الدقيقة السادسة عشرة من المباراة، دون أن يشكل منتخب باناما أي تهديد جاد لمرمى طه بلغوزيل.

وخلال الشوط الثاني، واصل أبناء “شيبا” سعيهم للحفاظ على النتيجة وتقليل المخاطر، حيث نجحوا في إغلاق المسارات الهجومية واكتفى بلعب الكرات المرتدة، التي وجد طريقها نحو مرمى الخصم، بعد أن تمكن الأشبال من إضافة هدفٍ ثانٍ عن طريق البديل أيمن الناير في الوقت البديل الضائع.

بفوزه هذا، تصدر المنتخب المغربي المجموعة الأولى برصيد 3 نقاط، في انتظار نتيجة مباراة منتخب إندونيسيا والإكوادور.

هذا وسيلتقي “أشبال الأطلس” منتخب الإكوادور يوم الاثنين القادم في تمام الساعة العاشرة صباحًا، ضمن الجولة الثانية للمجموعة الأولى في البطولة العالمية.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.