المنتخب المغربي لأقل من 17 سنة يتغلب على إندونيسيا ويتأهل إلى ثمن نهائي “المونديال”

تمكن المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، اليوم الخميس، من حجز بطاقة التأهل للدور الثاني من منافسات كأس العالم تحت 17 سنة، عقب تغلبه على منتخب إندونسيا، بثلاثة اهداف لهدف واحد، في اللقاء الذي جمع بينهما على أرضية ملعب ” جيلوغا بانك” بمدينة سورابايا، لحساب الجولة الثالثة عن المجموعة الأولى من نهائيات كأس العالم التي تحتضنها اندونيسيا إلى غاية 2 دجنبر 2023

العناصر الوطنية بدأت بشكل متميز في الربع الأول من المباراة، وكانوا قريبين من تسجيل هدف في الدقيقة 12 من خلال هجوم متميز، واستمرت تحركات الهجومية لرفاق “الحاموني” في بقية الشوط الأول،والذي تمكن في الدقيقة 27، من الحصول على ركلة جزاء سجلها أنس علوي.

في الدقيقة 38، نجح اللاعب عبد الحميد أيت بودلال في تسجيل الهدف الثاني للمنتخب المغربي برأسية من ركنية، قبل أن يرد المنتخب الإندونيسي بهدف ليقلص الفارق قبل نهاية الشوط الأول إلى 2-1 لصالح المنتخب المغربي.

وفي الشوط الثاني، حاول المنتخب المغربي تعزيز تقدمه بهدف ثالث، حيث زادوا من الضغط على خصمهم وخلقوا فرصًا هامة للتسجيل، منها رأسية أنس علوي في الدقيقة 60. وفي الدقيقة 64، نجح محمد الحاموني في تسجيل الهدف الثالث للمنتخب المغربي، مما عزز تفوقهم في المباراة بنتيجة 3-1.

بهذا الانتصار، حقق المنتخب المغربي التأهل إلى دور ثمن النهائي في صدارة المجموعة الأولى برصيد 6 نقاط.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.