المنتخب المغربي الأولمبي يتعرف على منافسيه في أولمبياد باريس 2024

سيتعرف المنتخب الوطني المغربي الأولمبي على منافسيه في أولمبياد باريس 2024، غدًا الأربعاء، بعد تأكيد اللجنة المنظمة عبر موقعها الرسمي أن قرعة منافسات كرة القدم ستقام يوم 20 مارس الجاري في ضاحية سان دوني القريبة من العاصمة “باريس”.

وأعلنت اللجنة الأولمبية الدولية سابقا عن المستويات الخاصة بقرعة منافسات كرة القدم بدورة الألعاب الأولمبية التي ستستضيفها العاصمة الفرنسية باريس خلال الفترة من 24 يوليوز وحتى 10 غشت المقبلين.

ةسيكون المنتخب الوطني المغربي الأولمبي، الحائز على لقب كأس الأمم الإفريقية، في المستوى الثاني، رفقة منتخبات إسبانيا وباراغواي ونيوزيلندا.

ويضم المستوى الأول منتخب فرنسا صاحب الضيافة بجانب بطل آسيا تحت 23 عامًا، ووصيف آسيا تحت 23 عامًا، ومنتخب الأرجنتين.

وسيعرف المستوى الثالث، تواجد منتخب مصر بجانب منتخب مالي، ومنتخب الولايات المتحدة الأمريكية، وثالث تصفيات آسيا، بينما يضم المستوى الرابع، منتخب أوكرانيا، ومنتخب الدومينيكان، ومنتخب إسرائيل، والفائز من الملحق الفاصل بين منتخب غينيا رابع أفريقيا، ورابع آسيا.

ستتم تقسيم المنتخبات الـ16 المتأهلة لمنافسات كرة القدم بأولمبياد باريس إلى 4 مجموعات بناء على نتائج المنتخبات في آخر 5 نسخ أولمبية (2004 – 2008 – 2012 – 2016 – 2020) بجانب نقاط إضافية لأبطال القارات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.