المغرب يقص مشواره بمونديال قطر بالتعادل مع كرواتيا

قص المنتخب الوطني المغربي شريط مبارياته بمونديال قطر 2022، بالتعادل السلبي مع نظيره الكرواتي، في اللقاء الذي جمع بينهما على أرضية أستاد البيت بمدينة الخور، اليوم الأربعاء، برسم الجولة الأولى من المجموعة السادسة.

الأسود احتاجوا لخمسة دقائق من أجل الدخول في مجريات المباراة، بعد بداية متوسطة وتخوف من التقدم نحو الأمام، وهو ما تخلصت منه كتيبة الركراكي عند الدقيقة 8، التي عرفت أول تهديد لمرمى كرواتيا عن طريق يوسف النصيري، قبل أن يرد عليه زملاء مودريش في الدقيقة 17، بتسديدة قوية للاعب بيريسيتش.

وفي أخر دقائق الشوط الأولى، ياسين بونو، حارس عرين الأسود، يتألق وينقذ مرماه من هدف محقق لكرواتيا، لينتهي على إثرها النصف الأول بلا غالب ولا مغلوب.

النصف الثاني كانت بدايته كسابقه، حيث استمر المد الكرواتي نحو المرمى المغربي، لكن دون تغير في النتيجة، وفي الدقيقة 51، سفيان بوفال يجرب حظه ويسدد كرة قوية ارتطمت بدفاع كرواتيا، الذي دافع بشراسة عن مرماه، وبعدها بدقيقتين، ياسين بونو يظهر مرة أخرى بثوب البطل وينقذ المغاربة من هدف مؤكد، بعد ركنية خطيرة من أمام أقدام لاعبي كرواتيا.

ومع مرور الوقت تحرك الهجوم  المغربي نحو مربع عمليات كرواتيا، تحرك مكنه من الحصول ضربة خطأ كاد أن يترجمها لهدف، بعد قذيفة قوية لأشرف حكيمي وجدت أمامها حارس كرواتيا ياقظا، وفي الدقيقة72 كاد يوسف النصيري أن يمنح كرواتيا هدف التقدم، بعد خطأ في إبعاد الكرة.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.