الكيماوي لاعب نهضة زمامرة “الصعود لم يكن مجرد حلم بل كان هدفا حقيقيا وملموسًا أمام عيون اللاعبين”

تمكن فريق نهضة الزمامرة لكرة القدم في نهاية الأسبوع المنصرم من تحقيق الصعود إلى قسم الأضواء، بعد أن تصدر المشهد الكروي في القسم الوطني الاحترافي الثاني برصيد 54 نقطة، حققها من 15 فوزًا و9 تعادلات، فيما تلقى 6 هزائم. وقد تفوق الفريق في آخر مباراة له في الدوري.

وفي تصريح خاص لموقع “الأول للأخبار”، تحدث اللاعب عماد الكيماوي عن المنافسة القوية التي واجهها فريقه خلال رحلتهم نحو الصعود إلى الدوري الأول احترافي، مشيرا إلى أن كل مباراة خاضوها في كل مرحلة ضد المطاردين المباشرين كانت بمثابة تحد شديد وقوي.

وقال الكيماوي أن “الصعود لم يكن مجرد حلم بل كان هدفا حقيقيا وملموسًا أمام عيون اللاعبين”، وهذا ما أثار رغبتهم في النجاح والتفوق، حيث أن كل مباراة كانت مثارا للتوتر والتحدي، ولكن “بفضل التركيز والتحضير الجيد، استطاعوا تحقيق النتائج المطلوبة وتحقيق الصعود”.

وأضاف أن “المنافسة كانت شريفة ونزيهة مع جميع الخصوم المهتمين بالصعود، مثل سطاد المغربي ويوسفية برشيد وسريع واد زم وأولمبيك الدشيرة”، مؤكدا أن التحضير المبكر قبل بداية الموسم كواحد من العوامل الرئيسية التي ساهمت في تحقيق هذا الإنجاز.

وشكر اللاعب السابق لحسنية أكادير، الكيماوي، الطاقم الفني والإداري والتقني والطبي على جهودهم، مؤكدًا أن هذا الدعم الشامل كان أحد العوامل الرئيسية التي ساهمت في تحقيق الصعود وتحفيز الفريق لتقديم أفضل مستوى له. وشكر الجمهور أيضًا لدعمهم وتحفيزهم الحقيقي وراء تحقيق النجاحات.

وبخصوص استمراره مع نهضة الموسم المقبل، أكد اللاعب أنه تلقى عروضًا من فرق وطنية وخارجية، لكن عقده لا يزال ساريًا مع نادي نهضة زمامرة، معربا عن امتنانه واحترامه للنادي الذي قدم له الفرصة للتألق وتحقيق الصعود، وختم حديثه بالتعبير عن تفاؤله وتطلعاته للمستقبل، متمنيًا أن تحمل الأيام القادمة المزيد من النجاحات والفرص الرائعة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.