الدار البيضاء : الشركة العامة المغرب تعقد النسخة الثالثة من معرض بيتي

عقدت الشركة العامة المغرب، يومي 17 و 18 يونيو الجاري بنادي دار بوعزة (الدار البيضاء)، النسخة الثالثة من معرض بيتي( Bayti / un one stop shop ). وتروم هذه النسخة مساعدة وتسهيل الإجراءات بالنسبة للزوار الراغبين في تجسيد وإنجاز مشاريعهم العقارية، وذلك من خلال اقتراح عروض تمويلية غير مسبوقة، وذلك بفضل حضور خبراء الشركة العامة في مجال منح القروض، ومنعشين عقاريين، وموثقين، وشركات للتأمين، ومهندسين مختصين في المعمار والديكور .. وغيرهم.

وفي هذا السياق، أبرز مهدي بن بشير المدير العام المساعد، عضو مجلس إدارة الشركة العامة المغرب، في تصريح لـقناة M24 التابعة لوكالة المغرب العربي للأنباء، أن المعرض يهدف إلى تجميع المنظومة الكاملة للعقار، مشيرا في الوقت ذاته إلى ارتفاع نسبة المشاركة في هذه السنخة من المعرض مقارنة بالسنوات السابقة.

وقال في هذا الصدد ” بالتأكيد استقبلنا زوارا من الدار البيضاء الكبرى، ولكن أيضا من مدن أخرى في المملكة “، مضيفا أن هؤلاء الزوار ليسوا فقط من مهنيي قطاع العقار، بل أيضا من الأفراد العاديين جذبهم غنى وتنوع العروض التي اقترحتها هذه النسخة الثالثة من معرض بيتي.

وحسب السيد بن بشير، فإن الفكرة الأساس هي القدرة على تلبية الاحتياجات المختلفة للزبناء من خلال هذا العرض المتنوع،” ونحن كبنك لدينا دور مهم خاصة بشأن المساهمة في تمويل الاقتصاد المغربي”، مشيرا إلى أن هذا الدور يكتسي أهمية كبيرة خلال مصاحبة الزبناء من أجل اقتناء عقارات.

في الاتجاه ذاته، أعربت كل من مريم التازي وزكية ديوري عن The Roomies، باعتبارها مشاركة في معرض بيتي كشريك لبنك الشركة العامة المغرب، عن سرورهما بهذه الفرصة التي تتيح لهما مقابلة مهنيي العقار، وكذا التعريف بمنتج الشركة، وأشارتا إلى أن أثاث وديكورات الأطفال ل ( The Roomies) هي منتجات مغربية 100٪ ، بدءا من التصميم وصولا إلى الإنتاج.

من جهته، قال عبد المحسن العرب مدير مجموعة (Imssy) المتخصصة في صناعة الصفائح ( la tôle UPVC) والخشب المركب ( bois composite)، إن الشراكة مع بنك الشركة العامة المغرب من خلال هذا المعرض، تعد فرصة لتقديم مختلف المنتجات التي هي 100٪ مغربية، والتي تبصم على نجاحات كبيرة في المغرب.

أما المكلفة بمشروع التسويق والاتصال لدى مجموعة ( Saham Immobilier )، ابتسام بشتي، فأبرزت أنه عبر المشاركة في هذا المعرض بشراكة مع الشركة العامة المغرب، تقدم هذه المجموعة أربعة من مشاريعها.

وشهدت هذه النسخة من المعرض مشاركة 25 شريكا، من بينهم دار الأمان، العمران، مجموعة علالي، CGI ، و TGCC العقارية، مفضل للعقار، سهام للعقار، وليلي، أليداري للعقار، Linkcity ، كتاني للعقار، La colline verte.

ويتعلق الأمر أيضا ب ( La Marocaine vie)، و( أليانس/ Allianz )، ( Africa First Assist )، و( أسماء أنفيست / Asma invest)، و( منار المتوكل للمهندسين/ Manar Moutawakil Architectes )، و(Mon déménageur)، و ( Cut&Loop )، و(صاوبليا / Saweblia)، ( The roomies)، و( L’expert du sommeil )، و( أرشيميديا/ Archimedia)، و( موثقو المغرب/ les notaires du Maroc )، و( Imssy industrie)، و ( Magic Walls).

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.