إيمازيغن يقاطع مباراة السوالم و”ريد ريبلز” تحضر باللون الأسود

قرر الفصيل “إيمازيغن” المساند لحسنية أكادير لكرة القدم، في بيان له، مقاطعة مباريات ناديه إلى أجل غير مُسمّى، ابتداء من مباراة شباب السوالم، برسم الجولة الثالثة عشر من البطولة الوطنية الاحترافية، بسبب عدم قبوله للطريق التي تعامل بها مكتب الحسنية مع مطالبه بتاريخ الجمع العام.

وقال الفصيل في بيانه “نرفض بشدة الطريقة المهينة وغير اللائقة بمقامنا التي نهجها المكتب المديري في التعامل مع مطلبنا بالإعلان عن تاريخ الجمع العام، وبناءً على ما سبق، قررت المجموعة مقاطعة مباريات الحسنية المقامة بملعب أدرار إلى أجل غير مسمى بداية من مباراة يوم غد (الأربعاء) حتى تتحقق مطالبنا”.

وأضاف إيمازيغن “ذلك الإعلان النَّتِن الذي صاغه المكتب لا يقلص عزائمنا ولا يلهينا عن دربنا، لا نرضى سوى بتقديمكم لاستقالة جماعية بشكل عاجل ومغادرة الأسماء المغضوب عليها البيادق منها وأولياء نعمتهم لمحيط النادي جملة وتفصيلا”.

وتابع “ثم لا يفوتنا الذكر أن المسؤولية الكبرى لإخراج النادي من مستنقع الفساد تقع على عاتق المحتضن الرسمي ورئيس الجهة الذين كانوا وراء إسراء وإعراج لائحة توافقية”، يُردف فصيل “إيمازيغن”.

من جهته أعلن الفصيل “ريد ريبلز” عن حضوره للقاء الشباب الرياضي السوالم باللون الأسود، حيث جاء في بيانه “لم تعد الضبابية تعرقل مسار الجماهير السوسية، اتضح الكلام، سقطت الأقنعة، الطريق باتت مُعبَّدة نحو هدف واحد مطلب كافة الغيورين على النادي”.

وأضاف “أتينا اليوم آمرين ولا داعيين: -إستقالة الحبيب سيدينو وأمين الضور  بالإضافة للبياديق الخونة الأخرى المساعدة في تخريب وتدمير تسيير الحسنية” مضيفا “لنا موعد غداً كالعادة في مدرجات تارودانت بلون أسود موحد بالجانب المُحادي للكورفا نورد إحتجاجاً عن ما آلت به الغزالة السوسية، بسبب أشباه المسيرين”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.