إنتر ميلان يسقط أودينيزي بثنائية خواكين كوريا

المهدي موزون

أسقط فريق إنتر ميلان، اليوم الأحد، ضيفه أودينيزي بثنائية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة 11 من الدوري الايطالي الممتاز.

فمنذ الدقائق الأولى من المباراة، ظهرت خطورة الزوار، بعدما حاول لارسين أن يسجل هدف السبق بطريقة رائعة، لكن تسديدته سيطر عليها الحارس سمير هاندانوفيتش.

وحاول اللاعب باريلا أن يهدد مرمى الضيوف في أكثر من مناسبة، حيث توغل داخل منطقة الجزاء، وتسلم كرة بالصدر ليسددها في اتجاه حارس نادي أودينيزي، لكن هذا الأخير واصل إبداعاته في الشوط الأول، وأبقى النتيجة على التعادل الأبيض.

في الشوط الثاني، ضغط أصحاب الأرض على مرمى أودينيزي، ونجح النجم البرازيلي خواكين كوريا في قيادة هجمة سريعة من منتصف الملعب، قبل أن يتوغل مخترقا الخط الدفاعي للزوار، وأطلق بعد ذلك قذيفة قوية هزت بواسطتها شباك الحارس ماركو سيلفيستري عند الدقيقة 60.

وكاد المهاجم دجيكو أن يضاعف النتيجة لصالح الانتر، بعدما تلقى تمريرة جميلة من كوريا، لكن تسديدته وجدت حارس أودينيزي في الانتظار.

وعاد كوريا مجددا ليعوض أصحاب الأرض عن الفرص الضائعة، وسجل الهدف الثاني لانتر ميلان بعدما تسلم تمريرة ميليمترية من زميله دومفريس في حدود الدقيقة 68.

وبالرغم من هجماته المتكررة على مرمى الحارس هاندانوفيتش، لم يقدر أودينيزي في العودة بالمباراة بسبب الصرامة الدفاعية التي أبان عليها المدرب سيموني إنزاجي.

وهكذا انتهت المباراة بتفوق إنتر ميلان بهدفين دون رد على حساب ضيفه أودينيزي.

ورفع هذا الانتصار رصيد الانتر إلى 24 نقطة، وعزز بذلك موقعه في الصف الثالث من ترتيب الكالتشو، في حين تجمد رصيد أودينيزي عند النقطة 11 بالمركز الرابع عشر.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.