إنتر ميلان يحقق فوزا صعبا على ضيفه نابولي

المهدي موزون

حقق نادي إنتر ميلان مساء اليوم، الأحد، فوزا صعبا على ضيفه نابولي، بثلاثة أهداف مقابل هدفين اثنين، في المباراة التي جمعتهما في السان سيرو، ضمن مواجهات الجولة 13 من الدوري الايطالي الممتاز.

ونجح فريق نابولي في تسجيل هدف السبق بالمباراة، عندما انطلق بيوتر زيلينسكي بكرة من وسط الميدان ومررها إلى إنسيني قبل أن تصل مرة أخرى إلى زيلينسكي، الذي أطلق قذيفة صاروخية أسكنها في شباك الحارس سمير هاندانوفيتش عند الدقيقة 17.

وفي الدقيقة 25، تمكن هاكن كالهانغولو من تحويل ركلة جزاء إلى هدف التعادل لصالح نادي الانتر، بعدما صفر حكم اللقاء ضربة جزاء ضد المدافع كوليبالي.

وأضاف نادي الانتر هدفا ثانيا في المواجهة قبل نهاية الشوط الأول عن طريق المهاجم إيفان بيريسيتش، لتنتهي الجولة الأولى بهدفين مقابل هدف واحد.

وعند الدقيقة 60، وقع المهاجم الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز الهدف الثالث لصالح أبناء المدرب سيموني إنزاجي بتسديدة أرضية قوية، بعد تمريرة جميلة من المتألق خواكين كوريا.

وقلص المتصدر نابولي نتيجة المواجهة عن طريق المهاجم درايس ميرتينز، الذي استغل خطأ فادحا من دجيكو، قبل أن يسدد تسديدة صاروخية في مرمى سمير عند حدود الدقيقة 78.

وأعلنت صافرة الحكم ماتيو ماركيتي عن نهاية المباراة بفوز إنتر ميلان على نابولي بثلاثة أهداف لاثنين، وذاق الأخير مرارة الخسارة لأول مرة بالكالتشو.

بهذا الفوز، رفع إنتر ميلان رصيده إلى 28 نقطة وعزز مركزه في المركز الثالث، بينما تجمد رصيد نابولي في النقطة 32 بصدارة الدوري.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.