إطلاق سراح داني ألفيس بكفالة مليون يورو بعد حكم بالسجن بتهمة الاغتصاب

أعلنت صحيفة “ماركا” الإسبانية أن النجم البرازيلي السابق داني ألفيس تم إطلاق سراحه من السجن بكفالة مليون يورو بعد حكم صدر بحبسه بتهمة الاغتصاب.

وجاء هذا الإعلان بعد موافقة محكمة العدل العليا في كتالونيا على الإفراج المؤقت عن ألفيس، والذي كان قد أدين بتهمة اغتصاب امرأة في ملهى ليلي في برشلونة في ديسمبر من عام 2022.

ووافقت محكمة برشلونة على الإفراج المؤقت عن ألفيس بشرط جمع ثمن الكفالة خلال فترة محددة، حيث كان لديه حتى يوم الاثنين لجمع المبلغ المطلوب. وبعد أيام من المفاوضات، تمكن ألفيس أخيرًا من جمع المبلغ اللازم للإفراج عنه.

وتجدر الإشارة إلى أن عائلة النجم البرازيلي، خصوصاً عائلة نيمار، قدمت دعماً مالياً لألفيس بمبلغ قدره 150 ألف يورو في بداية القضية، والذي ساهم في تخفيف العقوبة التي واجهها.

وكانت العدالة الإسبانية قد صدرت حكمًا بالسجن لمدة 4 أعوام ونصف العام على داني ألفيس بعد إدانته بتهمة الاعتداء الجنسي، وهو حكم يعد جزءاً من القضية التي بدأت في ديسمبر 2022.

إطلاق سراح داني ألفيس بكفالة مليون يورو يأتي بعد فترة من التوتر والانتظار، وسط تداعيات قضائية واسعة النطاق وتفاعلات في الوسط الرياضي والعام.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.