أنشيلوتي يشيد بمرافق التدريب المغربية

أشاد الإيطالي كارلو أنشيلوتي، مدرب فريق ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، بمدينة الرباط مشيرا إلى أن مرافق التدريب في المغرب رائعة.

وشدد مدرب “الفريق الملكي”، خلال الندوة الصحافية التي عقدها اليوم الجمعة في الرباط، للحديث عن نهائي “الموندياليتو” الذي سيجمع الريال بالهلال السعودي غدا السبت، على أن: “فريقي سيلعب بكامل إمكانياته من أجل الفوز بلقب كأس العالم للأندية”، مضيفا أنه “نحترم الهلال كثيرا، فهو فريق مميز ويملك لاعبين رائعين، ولديه نجوم سبق لهم اللعب في أوروبا؛ لن نستهين به وسنلعب بكامل قوتنا”.

وتابع مدرب “الميرينغي”: “لدي أفضل اللاعبين في صفوف فريقي، لذلك سأختار المناسب منهم لخوض مواجهة الغد؛ هم لاعبون محترفون ويحترمون القرار.

ويواصل الإيطالي تصريحه: “تشواميني لم يعد مصابا ولوكا يشعر بتحسن كبير.. الأمر كان صعبا لدينا في مدريد بعد كأس العالم للمنتخبات بسبب الإصابات والإرهاق الذي لحق باللاعبين، لكننا حاولنا تجهيز جميع أفراد الفريق خلال الفترة الماضية. وبالنسبة لمشاركة ميليتاو وبنزيما فستعتمد على التدريب الذي سنجريه اليوم، وبالطبع لديهما فرصة للعب”.

تجدر الإشارة إلى أن ريال مدريد سيواجه الهلال السعودي في نهائي كأس العالم للأندية مساء غد السبت، في الثامنة مساء على ملعب الأمير مولاي عبد الله بمدينة الرباط.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.