أبو الحقوق يعرف القطريين بمؤهلات عمالة إنزكان أيت ملول

في إطار زيارة الوفد القطري برئاسة ناصر حسن الجابر، رئيس مجلس إدارة مجموعة ناس القابضة، شهدت عمالة إنزكان أيت ملول لقاءًا مهمًا ترأسه اسماعيل أبو الحقوق عامل العمالة، بحضور رئيس مجلس جهة سوس ماسة، إلى حانب عدد من الشخصيات السياسية والاقتصادية بالعمالة، والجهة عامة.

خلال اللقاء، قامت مديرة المركز الجهوي للاستثمار بأكادير بتقديم عرض شامل حول الإمكانيات والفرص الاستثمارية المتاحة في الجهة، واستعرضت المديرة المؤهلات الاقتصادية والبنية التحتية والموارد البشرية المتاحة في المنطقة، مما يجعلها بيئة جاذبة للاستثمار.

بعد ذلك، تم عرض شريط مؤسساتي يبرز مجموعة متنوعة من المؤسسات والشركات المحلية في عمالة إنزكان أيت ملول، مما يعكس التنوع الاقتصادي والصناعي في المنطقة.

وقام الوفد بزيارة لوحدة صناعية تختص بتعبئة وتصنيع المنتجات السمكية المعلبة، وهي “أفيرو”، والتي تعتبر من أبرز المشاريع في المنطقة وتسهم بشكل كبير في دعم القطاع الصناعي وتوفير فرص العمل، كما واصل الوفد زيارته إلى محطة التلفيف توبقال، وهي محطة تقوم بتلفيف المنتجات الفلاحية، وتعتبر مهمة جدًا في دعم القطاع الفلاحي وتسهيل عملية تسويق المنتجات الزراعية.

وفي ختام الجولة، زار الوفد مختبر صناعة الأدوية “ZENITH” بتاسيلا، حيث تم عرض تقنيات الإنتاج والأبحاث العلمية في مجال صناعة الأدوية، مما يبرز الجهود المبذولة في تطوير الصناعات الدوائية في المنطقة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.