OPPO تكشف النقاب عن A78 الجديد بمواصفات استثنائية

أعلنت OPPO عن إطلاق OPPO A78 الجديد في المغرب. يتميز A78 بتحسينات كبيرة مع شاشة AMOLED FHD +، ومكبرات صوت ستيريو مزدوجة، وشحن فلاش SUPERVOOCTM بقوة 67 واط وبطارية كبيرة تدوم طويلا تبلغ 5000 مللي أمبير في الساعة، وColorOS 13.1 ذكي وآمن.
تم تصميم A78 لتقديم أداء سلس لمدة تصل إلى أربع سنوات، ويعزز هذا الأداء الاستثنائي تصميم Ultra-Slim Retro المذهل بصريا مع تصميم Diamond Matrix الأول من نوعه في الصناعة على الغطاء الخلفي، مما يجعل الهاتف متميزا في الأسلوب والوظائف.
شحن فائق السرعة وموثوق
يتميز OPPO A78 بشاحن فلاش فائق السرعة 67W SUPERVOOCTM وبطارية كبيرة تبلغ 5000 مللي أمبير في الساعة، ويوفر واحدة من أسرع سرعات شحن الفلاش على أي هاتف ذكي في النطاق السعري. مع 67 واط SUPERVOOCTM، يمكن شحن A78 بنسبة 100٪ في حوالي 44 دقيقة عند الشحن الكامل ، يمكن أن توفر البطارية التي تدوم طويلا والتي تبلغ 5000 مللي أمبير في الساعة 27.4 يوما من الاستعداد. (وضع الطيران) أو 16.37 ساعة من فيديو YouTube، بحيث يمكن أن تستمر بسهولة ليوم كامل من متوسط الاستخدام.
تجربة سمعية وبصرية غامرة
OPPO A78 هو أول هاتف من سلسلة OPPO A يتميز بشاشة FHD + AMOLED نادرا ما يمكن رؤيتها في النطاق السعري. تتميز الشاشة مقاس 6.4 بوصة بمعدل تحديث يبلغ 90 هرتز ومعدل أخذ عينات باللمس يصل إلى 180 هرتز لتوفير سلاسة واستجابة عالية.
تتضمن الشاشة أيضا أول ميزة إلغاء قفل بصمة الإصبع داخل الشاشة على هاتف ذكي في هذا النطاق السعري ، مما يوفر توازنا أفضل بين التصميم الجمالي والكفاءة.
إلى جانب التجربة المرئية الرائعة، يوفر A78 صوتا محيطيا أكثر غامرة ووضوحا من خلال مكبرات الصوت الاستريو المزدوجة وReal HD Soun3.0، مما يوفر صوتا مثاليا يتم تعديله لسيناريوهات مختلفة. بالنسبة للمستخدمين الذين يرغبون في رفع مستوى الصوت قليلا، يمكن لخاصية Ultra Volume زيادة الصوت بنسبة تصل إلى 300٪، مما يسهل الاستماع إلى الموسيقى أو رنين الهاتف حتى في الأماكن الأكثر ضوضاء.
فيما يتعلق بالكاميرا، تم تجهيز A78 بنظام كاميرا يتضمن كاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل وسلسلة من الميزات الجديدة التي تجعل التقاط الصور ومقاطع الفيديو المذهلة أسهل من أي وقت مضى. على سبيل المثال، يمكن استخدام Dual-View Video للتصوير من كل من الكاميرتين الأمامية والخلفية في وقت واحد ودمج اللقطات في إطار واحد ، وفتح منظورات جديدة في تصوير مدونات الفيديو الإبداعية.
سلاسة لمدة تصل إلى أربع سنوات
يتم تشغيل A78 بواسطة منصة Snapdragon® 680 Mobile Platform، مما يوفر أداء قويا مع استهلاك محسن للطاقة مصمم للمهام اليومية. يقوم الهاتف بإعادة تكوين ذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 8 جيجابايت + 256 جيجابايت مع ما يصل إلى 1 تيرابايت من التخزين الإضافي من خلال فتحة بطاقة SD. يتضمن أيضا تقنية توسيع ذاكرة الوصول العشوائي من OPPO ، والتي يمكن استخدامها لتحويل مساحة ROM الخالية مؤقتا إلى 8 جيجابايت كحد أقصى من ذاكرة الوصول العشوائي.
هيكل ريترو فائق النحافة
يتوفر A78 بلونين جديدين وعصريين – الأخضر المائي و الأسود الضبابي. مستوحى من الماء ، يستخدم A78 المائي عملية مزدوجة الطبقة لتركيب تصميم مصفوفة الماس الأول من نوعه في الصناعة فوق طبقة أساسية خضراء مائية. يضيف الأسود الضبابي لمسة من الأصفر والأخضر إلى قاعدة اللون الأسود النقي لإضفاء إحساس بالأبعاد على الهاتف.
يرث A78 نفس التصميم فائق النحافة مثل الموديلات السابقة في سلسلة OPPO A مع إدخال العديد من الترقيات الجديدة. يمنح الإطار الأوسط بزاوية قائمة 2.5D والحواف الملساء الهاتف مظهرا أنيقا وخفيف الوزن مدمجا مع جعله أكثر راحة في الإمساك به. حتى مع بطاريته الكبيرة التي تبلغ 5000 مللي أمبير في الساعة ، يواصل A78 نفس التصميم النحيف وخفيف الوزن لسلسلة Reno، حيث يبلغ سمكه أقل من 7.93 مم ويزن 180 جراما فقط لجعله أنحف هاتف ببطارية 5000 مللي أمبير في النطاق السعري.
التوفر في الأسواق
تم طرح OPPO A78 باللون الأخضر المائي والأسود الضبابي منذ 15 غشت الماضي على موقع OPPO الرسمي وفي المتاجر الشريكة. وتم تقديم الطراز الذي يحتوي على 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي +256 جيجابايت من ذاكرة القراءة فقط بسعر 2699 درهم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.