AUTO24 لتجارة السيارات المستعملة تتوسع بالسوق المغربية ودول إفريقيا

أعلنت AUTO24.africa المنصة المبتكرة في مجال السيارات المستعملة، مواصلة توسعها في أربعة أسواق إفريقية جديدة المغرب ورواندا والسنغال وجنوب إفريقيا. ويأتي هذا التوسع عقب بداية ناجحة في وقت سابق بكوت دي فوار. وبفضل هذا التوسع أصبحت المنصة تعد أول بائع تقسيط متعدد العلامات في مجال السيارات المستعملة على مستوى القارة الإفريقية. بفضل دعم ستيلانتيس، أصبحت AUTO24.africa أكثر من أي وقت مضى فاعلا أساسيا في تطور قطاع السيارات في إفريقيا من خلال عروض زبناء غير مسبوقة.
تقدم AUTO24.africa لزبنائها خدمات منقطعة النظير وحصرية، من بينها سياسة استرجاع خلال خمسة أيام في حالة التراجع، ضمان لمدة ستة أشهر، مدة صيانة يمكن أن تصل إلى 12 شهرا وتأمين يغطي مدة سنة لفائدة جميع السيارات التي يتم تسويقها. كما تقدم المنصة أيضا خيارات تمويل جد عملية والتي تم تطويرها بتعاون وثيق مع مختلف الشركاء. وتعد هذا المزايا المتعددة غير مسبوقة في إفريقيا.
باعتبارها المستثمر الرئيسي في AUTO24.africa، تواصل ستيلانتيس دعم المقاولة المتميزة في تنفيذ خارطة طريقها التي تساير في انسجام تام مخطط ستيلانتيس الاستراتيجي الطموح “الجرأة على التقدم 2030” (Dare Forward 2030). تهدف خارطة طريق AUTO24.africa إلى توفير وتطوير حلول تنقل ناجعة قادرة على الاستجابة لمختلف احتياجات الزبناء الأفارقة.
للتذكير، تعتبر مجموعة أفريكار، الشركة الأم لـ AUTO24.africa، شركة رائدة في مجال إلانات السيارات على الأنترنيت في إفريقيا وراء الصحراء. منذ إنشائها في 2016، لم تتوقف الشركة عن استعمال التكنولوجيات المتقدمة من أجل تمكين مستخدميها من الولوج إلى تجارب رقمية عالية السلاسة وتستجيب لكل احتياجيات السوق الإفريقية.
يندرج التوسع الأخير لـ AUTO24.africa في سياق رؤية المقاولة الطامحة إلى أن تصبح بائع التقسيط الرئيسي للسيارات المستعملة الحاصل على شهادة مطابقة متعددة العلامات في إفريقيا. وتتوخى المنصة من ذلك إدخال عدد أكبر من الخصائص والقدرات، وذلك بشكل يمكنها من الارتقاء بتجربة المستخدِمين في مجال بيع وشراء السيارات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.