بعد الفوز على الدفاع.. النفطي يعلق على مطالب إقالته من تدريب الوداد

بعد أن تعالت أصوات المطالبين برحيله، معتبرة أنه المسؤول عن تقهقر أداء فريق الوداد البيضاوي، خرج المدرب التونسي مهدي النفطي عن صمته بعد فوزه أمس على فريق الدفاع الحسني الجديدي، مطالبا الجماهير بالنظر إلى نصف الكأس المملوء.

وقال النفطي الذي كان محط انتقادات كبيرة خاصة بعد انهزام فريقه أمام شبيبة القبائل الأسبوع الماضي: “لابد من تهنئة اللاعبين على ردة فعلهم بعد خسارة مباراة شبيبة القبائل، فقد كان الضغط كبيرا عليهم، وكل من يلعب أو يدرب فريقا إسمه الوداد لابد وأن يعتاد على الضغط، وحتى إن لم يوجد هذا الضغط فإنه من الأفضل خلقه. الفوز أعدنا للصدارة وأعاد للاعبين الثقة”.

وواصل النفطي تعليقه على الحملة التي قادتها جماهير الوداد قائلا “مستقبلي مع الوداد آخر شيء أفكر به، بل إنه لا يشغلني، ما أنا منشغل به هو أن أجعل الوداد فريقا يستحق ريادته وطنيا وإفريقيا، فنحن أبطال المغرب وأبطال إفريقيا”، مضيفا “لكنني مندهش من الذين يركزون فقط على الشح التهديفي الذي يميز مبارياتنا، إنهم كالذي لا ينظر إلا للنصف الفارغ من الكأس، فهناك نصف مملوء وهو نجاعتنا الدفاعية، فنحن فريق لا يسجل عليه كثيرا، ولتكون بطلا ومميزا، عليك أن تتمتع بدفاع جيد، وهذه الخاصية لم تكن سابقا للوداد بشكل كبير”.

وتابع التونسي: “يجب أن نواصل العمل بكل ثقة، وليس لنا ما نخافه في ظل وجود جماهيرنا الرائعة”.

جدير بالذكر أن الوداد البيضاوي حقق فوزه السادس في 11 مباراة أشرف عليها المهدي النفطي، كما سجل خط هجومه تسعة أهداف، في حين استقبل مرماه 5 أهداف.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.