وليد الركراكي يعبر استيائه من التعادل مع المرابطين ويصرح “يجب أن نكون أكثر فاعلية”

عبر المدير الفني الوطني، وليد الركراكي، عن خيبة أمله وعدم رضاه عن التعادل الذي حققه المنتخب الوطني المغربي في المباراة الودية التي جمعته، مساء الثلاثاء، بنظيره الموريتاني.

وصرح الركراكي بعد المباراة قائلا “لا يمكن أن نكون سعداء أو راضين بالتعادل على أرضنا. لقد قدمنا أداءً سيئًا خاصة في الشوط الأول، وكان إيقاعنا ضعيفًا وواجهنا العديد من الأخطاء. في مثل هذه المواجهات، يجب أن نكون أكثر فاعلية وأن نستغل الفرص بشكل أفضل”.

وأشار المدير الفني إلى أن بعض اللاعبين شعروا بالتعب في الشوط الثاني، مما استدعى إجراء عدة تغييرات وتعديل الخطة مع إشراك أربعة لاعبين جدد، مؤكدا أهمية استخلاص الدروس من مثل هذه المباريات.

وأوضح الركراكي: “أهمية هذه المباراة تكمن في تعلم اللاعبين أن المباريات على أرضنا تكون أصعب، حيث يأتي الخصوم بغرض الخروج بالتعادل وتضييع الوقت. كان يجب علينا السيطرة على المباراة والفوز، ولكن لم نقدم أداء جيدًا، وهذا هو الواقع”.

وختم تصريحاته بالقول: “على الرغم من ذلك، كان المعسكر التدريبي إيجابيًا بشكل عام. رغم رغبتنا في الفوز، التعادل لا يجعلنا سعداء. يجب أن نعمل بجدية لإيجاد الحلول السريعة من أجل الاستعداد لتصفيات كأس العالم 2026 في يونيو المقبل”.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.