وزارة الإدماج الاقتصادي والمقاولة الصغرى والتشغيل والكفاءات تحتفي بمتقاعديها والمنعم عليهم بأوسمة ملكية

احتفت وزارة الإدماج الاقتصادي والمقاولة الصغرى والتشغيل والكفاءات، اليوم الأربعاء بالرباط، بموظفي قطاع التكوين المهني، المنعم عليهم بأوسمة ملكية شريفة، وكذا المحالين على التقاعد، وذلك بمناسبة الاحتفال بذكرى عيد العرش المجيد. وشكل هذا الحفل الذي ترأسه وزير الإدماج الاقتصادي والمقاولة الصغرى والتشغيل والكفاءات، يونس السكوري، مناسبة للإشادة بالمحتفى بهم، عرفانا لهم على أدائهم المهني وتقديرا للخدمات التي أسدوها في سبيل الرقي بقطاع التكوين المهني. وبهذه المناسبة، أعرب السيد السكوري، عن شكره لموظفي القطاع على المجهودات التي يقدمونها من أجل تطوير منظومة التكوين المهني، مؤكدا أن “هذا الاحتفاء يعد بادرة عرفان وتقدير لكل من اشتغل في القطاع ولمسة وفاء لما قدموه من جهد طيلة مسارهم الوظيفي”.

وأضاف أن هذا اللقاء، يشكل مناسبة أيضا لتكريم جميع منتسبي وزارة الإدماج الاقتصادي والمقاولة الصغرى والتشغيل والكفاءات ، لافتا إلى أن ما تم تحقيقه من إنجازات “جاء بفضل أداء واجبهم بكل اقتدار وأمانة”.

واعتبر الوزير أن هذا الاحتفاء حافز لباقي الموظفين لاستكمال المسيرة من أجل تحقيق رسالة الوزارة الهادفة إلى تطوير وتحسين جودة قطاع التكوين المهني بروح ودينامية جديدتين وتحقيق مزيد من الإنجازات المتواصلة، لاسيما وأن القطاع سيعرف قفزة نوعية في إطار الهيكلة الجديدة المقبلة، وفقا لمقتضيات القانون الإطار17-51 وخارطة الطريق والنموذج التنموي الجديد.

وأوضح أن الهيكل التنظيمي الذي يوجد حاليا داخل قنوات المصادقة، سيعزز دور قطاع التكوين المهني في مد المقاولات المغربية بالكفاءات اللازمة لتحقيق أهدافها لمواكبة المشاريع المهيكلة التي تنفذها الحكومة. وبهذه المناسبة، سلم السيد السكوري أوسمة ملكية شريفة لثلاثة موظفين بقطاع التكوين المهني، وقدم دروعا تكريمية لـ 29 موظفا أحيلوا على التقاعد في الفترة الممتدة ما بين 2020 و2023.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.