هاتريك بنزيما ينهي مسيرة باريس سان جيرمان في دوري الأبطال

المهدي موزون

قاد النجم الفرنسي كريم بنزيما فريقه ريال مدريد إلى دور الربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، بعدما نجح في تحقيق فوز مهم أمام باريس سان جيرمان، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأربعاء على ملعب سانتياغو بيرنابيو في العاصمة الاسبانية مدريد.

وتمكن كيليان مبابي من توقيع الهدف الأول لصالح باريس سان جيرمان في الدقيقة 39، بعدما استلم تمريرة ميليمترية من طرف النجم البرازيلي نيمار.

وعاد ريال مدريد في المباراة خلال الجولة الثانية، حيث نجح كريم بنزيما في تسجيل هدف التعادل لصالح الميرينغي عند حدود الدقيقة 61، عندما ضغط على دوناروما وأجبره على ارتكاب الخطأ، لتصل الكرة إلى فينيسيوس قبل أن تعود إليه مجددا ليضعها بشكل جميل في مرمى النادي الباريسي.

وفي الدقيقة 76، أضاف كريم بنزيما هدف التقدم لصالح ريال مدريد بعد مجهود خرافي من الكرواتي لوكا مودريتش.

وسجل القائد كريم بنزيما هدف الهاتريك في المباراة عند الدقيقة 78 إثر خطأ فادح من المدافع البرازيلي ماركينيوس، الذي لم ينجح في إبعاد الكرة عن منطقة فريقه لتصل إلى قائد الميرينغي، ويطلق تسديدته نحو شباك دوناروما.

وبهذا الانتصار العريض، حسم كارلو أنشيلوتي التأهل لصالح ريال مدريد على حساب باريس سان جيرمان، وأمن طريق العبور إلى دور الثمانية بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل اثنين بمجموع المباراتين.

ويذكر أن ريال مدريد قد خسر مباراة الذهاب في العاصمة الفرنسية بهدف دون رد سجله المتألق كيليان مبابي في الدقيقة الأخيرة من المباراة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.