نسور قرطاج يسقطون أمام غينيا الاستوائية

الحسين بوكناري

سقط المنتخب التونسي، مساء اليوم الجمعة أمام مضيفه منتخب غينيا الاستوائية، بهدف دون رد، برسم مباريات الجولة الخامسة من مباريات المجموعة من تصفيات كأس العالم قطر 2022.

بدأ نسور قرطاج المباراة بضغط على مرمى الفريق الغيني لتسجيل الهدف الأول وحسم التأهل، إلا أن رعونة مهاجمي المنتخب التونسي حالت دون تحقيق ذلك، حيث اصطدم بتنظيم دفاعي غيني قوي.

وفي الشوط الثاني واصل أصدقاء وهبي الخزري ضغطهم، إلا أن سوء التوفيق لازمهم خصوصا محاولات اللاعب نعيم سليتي، الذي أراد اختبار قدرات الحارس الخصم بتسديدة قوية من خارج مربع العمليات، إلا أنها اصطدمت بجدار دفاعي قوي في الدقيقة 54، وعاد سليتي لتضيع الفرص السهلة، حيث فشل في تحويل انفراد مع الحارس الغيني إلى هدف في الدقيقة 55.

وفي المقابل اعتمد منتخب غينيا الاستوائية على الهجمات المرتدة، حيث كاد أن يباغث اللاعب اوسكار حارس مرمى نسور قرطاج بتسديدة قوية في الدقيقة 58، بعد هجمة مرتدة سريعة.

وعاد نعيم سليتي مرة اخرى ليضيع هدف محقق للتونسيين بعد عرضية مركزة من وجدي كشريدة، قبل أن يباغتهم الفريق الغيني بهدف قاتل في الدقيقة 84، بعد بناء هجومي مميز بواسطة اللاعب بابلو گينيت مستفيدا من تمريرة على طبق من ذهب من زميله سالفادور.

وحاول أبناء منذر الكبير العودة في النتيجة، إلا أنهم واجهو استبسال دفاعي غيني قوي، لتنتهي المباراة بفوز أصحاب الدار .

وبهذه النتيجة، التحق منتخب غينيا الاستوائية بنسور قرطاج في الصدارة برصيد 10 نقاط، ليزيد الضغط على المنتخب التونسي الذي أصبح مطالبا بتحقيق الفوز على المنتخب الزامبي، في المباراة القادمة إن أراد التأهل للدور الحاسم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.