ميلان يواصل نتائجه الجيدة في الدوري الإيطالي

كمال ناجم

تمكن فريق أيه سي ميلان مساء اليوم السبت، من تحقيق فوز مُثير على مُضيفه فريق بولونيا، بأربعة أهدافٍ مقابل هدفين، في المُباراة التي أقيمت في ملعب دالارا، ضمن مباريات الجولة التاسعة من الدوري الإيطالي.

وضغط فريق الميلان من الدقيقة الأولى من المُباراة، من أجل افتتاح التسجيل مبكرا وهو ما تأتى له عن طريق رافاييل لياو في الدقيقة 16 لصالح ميلان، وزدادت معانات فريق بولونيا بعد طرد أداما سومارو في الدقيقة 20، الشيء الذي استغله دافيد كالاباريا في الدقيقة 35 مسجلاالهدف الثاني للرسونيري.

وفي الشوط الثاني، قلص زلاتان إبراهيموفيتش الفارق بهدفٍ بالخطأ في مرمى فريقه، قبل أن يتمكن موسى بارو من إدراك التعادل لأصحاب الأرض في الدقيقة 52، وفي الدقيقة 58 تم طرد لاعب بولونيا، روبرتو سوريانو، الذي كلف فريقه غاليا.

ومع اقتراب نهاية المباراة أرسل النجم الجزائري إسماعيل بن ناصر كرة من تسديدة متقنة من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 84، انتهت في مرمى حارس بولونيا، قبل أن يكفر القائد زلاتان إبراهيموفيتش عن خطأه ويسجل الهدف الرابع في الدقيقة 90.

وارتقى ميلان لصدارة جدول ترتيب الدوري الإيطالي مؤقتاً برصيد 25 نقطة، وقد يحتفظ ميلان بالصدارة هذه الجولة في حالة خسارة نابولي من روما غداً في قمة الجولة التاسعة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.