مولودية وجدة يحقق انتصارا مثيرا على أولمبيك خريبكة

المهدي موزون

حقق نادي المولودية الوجدية عصر اليوم الجمعة، انتصارا مثيرا على ضيفه أولمبيك خريبكة، بثلاثة أهداف مقابل اثنين، في المباراة التي جمعتهما على الملعب الشرفي بمدينة وجدة، وذلك في إطار منافسات الجولة ال16 من الدوري المغربي الاحترافي.

ونجح أولمبيك خريبكة من توقيع الهدف الأول في المباراة منذ الدقيقة الخامسة عن طريق اللاعب إسماعيل الحراش، الذي تمكن من استغلال كرة أرضية مرتدة من الحارس، ليضعها بسهولة في مرمى سندباد الشرق.

واستطاع نادي مولودية وجدة أن يعود في المباراة بواسطة المهاجم لامين دياكيتي عند حدود الدقيقة 21، حيث استغل ارتباكا في منطقة دفاع الخصم ليباغت الحارس بتسديدة قوية عانقت الشباك معلنة عن هدف التعادل.

ولم يمهل يانيس مراح فريق أولمبيك خريبكة، حيث أضاف الهدف الثاني في الدقيقة 26 لصالح فريق المولودية الوجدية، بعدما نجح في تحويل تمريرة جانبية من الناحية اليسرى ليضعها في المرمى بشكل رائع.

وفي الدقيقة 71، وقع حمزة السمومي الهدف الثالث لصالح أصحاب الأرض، بعدما نجح يوسف أنور من التوغل إلى مربع العمليات، واستغل الارتباك الدفاعي ليمهد كرة جميلة لزميله، ووضعها في شباك الضيوف.

وما هي إلا أربعة دقائق فقط حتى ظهر اللاعب توميسانغ أوريبوني وسط مدافعي سندباد الشرق، وارتقى فوق الجميع لكي يحول كرة عرضية من الناحية اليمنى برأسية بديعة إلى هدف.

وهكذا انتهت المباراة بفوز نادي مولودية وجدة على ضيفه أولمبيك خريبكة بثلاثة أهداف مقابل هدفين اثنين، ليرتفع رصيد أصحاب الأرض إلى النقطة 14 في المركز الرابع عشر، بينما تجمد رصيد أولمبيك خريبكة في النقطة 18 بالمركز الثاني عشر.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.