مغاربة شبكة الجزيرة يكرمون زميلهم عبد الصمد ناصر

اختار الزملاء المغاربة للصحافي عبد الصمد ناصر العاملين يقناة الجزيرة القطرية، أن يكرموا زميلهم، في أجواء احتفالية على الطريقة المغربية.

ونشر الإعلامي المغربي عبد الصمد ناصر، تغريدة على حسابه في “تويتر” شملت فيديو وثق حفل تكريمه ووداعه من قبل العاملين بالقناة القطرية، متقدما بالشكر للقناة القطرية وزملائه فيها:”شكراً للزملاء الأعزاء مغاربة الجزيرة على حفل الوفاء وصون العِشرة. بالمحبة التقينا وبهذه الحفاوة نودع يا أولاد الأصول. شكراً للزملاء الأعزاء مغاربة الجزيرة على حفل الوفاء وصون العِشرة. بالمحبة التقينا وبهذه الحفاوة نودع يا أولاد الأصول”.

وتجدر الإشارة إلى أن فسخ “الجزيرة القطرية” للعقد الذي ربطها بالإعلامي المغربي لست وعشرين سنة، أثار حملة واسعة من التضامن في صفوف المغاربة على مستوى مواقع التواصل الاجتماعي، إذ ذهبت الأغلبية إلى اعتبار “وقوف أياد جزائرية وراء فسخ عقد عبد الصمد ناصر”.

وبدورها استنكرت النقابة الوطنية للصحافة المغربية ضمن بلاغ سابق لها ما أسمته ب”القرار التعسفي”، مشيرة إلى أن “بعض العاملين في القناة نفسها وفي قنوات رياضية تابعة بها لم يدخروا جهدا في الإساءة إلى الدولة المغربية ومؤسساتها، بما في ذلك المؤسسة الملكية”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.