“مرجان” تتعهد بالتبرع بمداخيل المقتنيات الموجهة لضحايا الزلزال لصالح صندوق الزلزال

أغلنت مجموعة مرجان عن تعهدها بعدم تقاضي أية أرباح على السلع الموجهة للتبرع، مؤكدة أنه سيتم تسليم كامل الأرباح الناتجة عن هذه المبيعات مباشرة و كليا لصندوق التضامن الخاص بالزلزال.

 

وكشفت مجموعة نرجان أنهت ساهمتعبر مساهمات عينية عبر تسليم كامل مخزونها من الخيم للسلطات، ما يعادل 1200 خيمة ، قصد تأمين مأوى ل 4000 شخص، فضلا عن إعداد وتوزيع أطقم للطوارئ، يتم تجميعها في المستودع المركزي بالدار البيضاء، وتوصيلها إلى مراكز الجهات المعنية لإيصالها وتوزيعها على المستفيدين.

 

ويتعلق الأمر، وفق بلاغ المجموعة، ب90000 طقم مواد غذائية، جاهزة للإستهلاك، و23000 طقم مواد غذائية لتلبية الحاجيات الأساسية، و 15000 غطاء.

 

كما عملت مرجان منذ الساعات الأولى بعد الفاجعة على خلق عدة قنوات لتسهيل جمع التبرعات، و وضعها في خدمة المواطنين القاطنين في المغرب أو خارجه، في المتاجر عبر آليات مخصصة لجمع التبرعات في جميع الأسواق الكبرى، وأكثر من 30 سوق ممتاز عبر المملكة، وعلى المنصة الرقمية المتاحة للمواطنين المغاربة داخل المغرب و خارجه.

 

هذا وتمكن هذه الآليات من إيداع المساهمات في أماكن مخصصة داخل المتاجر، وأيضا دفع تبرعات نقدية في صناديق الدفع أو عبر المنصة الرقمية. كما تتكلف مرجان بتنسيق عملية جمع التبرعات وإيصالها إلى المناطق المعنية.

 

 

 

 

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.