مدرب الأهلي: يجب عدم الاستهانة بالرجاء وهو فريق قوي هجوميا

أكد السويسري مارسيل كولر، مدرب فريق الأهلي المصري لكرة القدم، على عدم الاستهانة بفريق الرجاء الرياضي، مشيرا إلى أنه يضم لاعبين جيدين خصوصا في الجانب الهجومي.

وأوضح مدرب الفريق المصري خلال الندوة الصحفية التي تسبق مباراة الفريقين،  أن “الكرة المغربية تشهد طفرة كبيرة في الفترة الأخيرة، وفي تطور ملحوظ خاصة بعد كأس العالم الأخيرة والنتائج التي حققها المنتخب”، مشددا على أنه سيكون أمام مباراة صعبة.

واعتبر كولر أن غيابات الرجاء ليست بالمؤثرة، مضيفا: “لا أعتقد أن الغيابات في الرجاء ستكون مؤثرة، وآخر مباراة خاضها الفريق المغربي حرص الطاقم التقني على إراحة أكثر من لاعب، وهو ما يؤكد جاهزيتهم، والأمر نفسه ينطبق على الأهلي من حيث الجاهزية والتحضير الجيد”.

من جانبه، شدد محمد الشناوي، حارس مرمى الأهلي، على احترام الرجاء مردفا بالقول: “مباراة الرجاء قوية ومهمة، وجميع اللاعبين والطاقم التقني يعرفون قيمة المباراة جيدا وضرورة الخروج بنتيجة إيجابية”.

وتابع الشيناوي قائلا “الفترة الماضية نخوض تحضيرات مستمرة للمباراة. المدرب اجتمع باللاعبين، ولاعبو الأهلي يملكون خبرات إفريقية كبيرة، وهو الأمر يؤكد عليه المدرب في كل جلساته مع اللاعبين”.

وتابع: “الرجاء الموسم الحالي قوي جدا وهناك تدعيمات كبيرة في صفوفه، فضلا عن جاهزية لاعبيه؛ وهذا ما يزيد من صعوبة المباراة”.

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.