محاكمة المجرد تزداد تعقيدا ووالدة المشتكية تدلي بشهادة صادمة

كشفت والدة لورا، خلال الاستماع إلى شهادتها، اليوم الأربعاء، أمام محكمة الجنايات في باريس، أن ابنتها تلقت عروضا مالية مغرية للتنازل عن الشكاية، التي تتهم فيها الفنان المغربي سعد لمجرد بـ”الاعتداء والاغتصاب”، على هامش حفله الذي كان سيحييه بالعاصمة الفرنسية عام 2016.

وأفادت مصادر فرنسية تتابع أطوار محاكمة الفنان المغربي سعد لمجرد، أن والدة لورا، قالت، خلال الإدلاء بشهادتها في الجلسة الثالثة من المحاكمة صباح اليوم، إن ابنتها كانت تتلقى مكالمات هاتفية من سعوديين أبدوا استعدادهم لدفع ما بين 500 ألف ومليون يورو لسحب شكايتها، مضيفة أن “لورا رفضت هذه العروض التي أغضبتها كثيرا”.

كما جرى اليوم الاستماع للطبيبة النفسية التي كانت تتابع حالة لورا بريول، بعد تعرضها لـ”الاعتداء والاغتصاب”، وفق ادعاءاتها، وكشفت تفاصيل الجلسات العلاجية للمشتكية، التي انصبت على معاناتها النفسية، ومعاناتها من الكوابيس الناتجة عن ذلك.

وكشفت صحافية فرنسية تتابع أطوار الجلسة من داخل المبنى القضائي أن المحكمة الفرنسية أمرت صباح اليوم باستدعاء إجباري وإحضار بالقوة للمشتكية المغربية الفرنسية التي زعمت سنة 2018 تعرضها للاعتداء من طرف لمجرد، للإدلاء بإفادتها بعد إقدامها في وقت سابق على سحب شكايتها، قبل أن تراسل محامي المشتكية عبر البريد الإلكتروني وتخبره بأنها قامت بذلك بسبب خلافها مع والديها.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.