مجموعة Foundever والمدرسة المركزية الدار البيضاء ي كرمان خريجي برنامج “l’EXECUTIVE CERTIFICATE LEADRESHIP PROGRAM “

نظمت مجموعة Foundever الرائدة على المستوى العالمي في مجال خدمة الزبناء بالتعاون مع المدرسة المركزية للدار البيضاء، أمس الخميس بالدار البيضاء، حفل توزيع الشواهد على خريجي برنامج “l’EXECUTIVE CERTIFICATE LEADRESHIP PROGRAM “.

وأبرزت مجموعة Foundever في بلاغ أن هذا الحدث شكل فرصة للاحتفال بالإنجازات البارزة للخريجين الذين بلغ عددهم 11 خريجا وخريجة، حيث أن البرنامج تم تصميمه بهدف تكوين وتأهيل الشباب والشابات وإعدادهم بالطريقة الصحيحة ليكونوا قادة “Foundever Africa”، وتم خلال البرنامج تزويدهم بجميع المهارات اللازمة والخبرة الضرورية التي ست ساعدهم في تطوير حياتهم المهنية، مشيرة إلى أن الاحتفال بهم ي عد تقديرا لمجهوداتهم المبذولة، والنجاحات المحققة.

وتميز هذا الحدث الكبير بحضور ممثلين عن المدرسة المركزية في الدار البيضاء، ومجموعة Foundever، فضلا عن ضيوف الشرف الذين حضروا من أجل تهنئة المشاركين وإبراز أهمية تطوير مفهوم القيادة على المستوى الافريقي. ونقل البلاغ عن الهام محرز، مديرة الموارد البشرية لـ Foundever افريقيا قولها إن “برنامج القيادة الذي ت شرف عليه المدرسة المركزية للدار البيضاء يبصم أكثر من أي وقت مضى على التزامنا بدعم تنمية قادتنا الأفارقة”، مضيفة “نحن فخورون برؤية المشاركين في هذا البرنامج يتطورون ويشغلون مناصب إدارية مهمة، وهو ما ي ؤكد التأثير الملموس لهذا التكوين عالي المستوى”. وأضافت “اليوم، نعمل جنبا إلى جنب، ونستعد معا للمستقبل من خلال بناء المهارات وإلهام جيل جديد من القادة المستعدين لمواجهة التحديات التي تعرفها قارتنا”.

من جانبها، قالت غيثة لحلو، مديرة المدرسة المركزية للدار البيضاء إن “حفل تسليم شواهد برنامج القيادة ي مثل لحظة فخر بالنسبة لنا، والحقيقة أنه يشرفنا أن نعمل جنبا إلى جنب مع مجموعة Foundever في عملية مواكبة هؤلاء المتخرجين الأحد عشر الاستثنائيين في رحلة التطوير الخاصة بهم”. وأكدت أن “البرنامج الصارم والشامل وضع بين أيدي الشباب والشابات جميع الأدوات التي يحتاجونها لبلوغ النجاح المطلوب في أدوارهم القيادية المستقبلية. نحن واثقون من قدرتهم على إحداث تغييرات إيجابية داخل شركاتهم والمساهمة في تطوير مجتمعنا على حد سواء”.

وحصل المستفيدون من برنامج ” Leadership” هذه السنة على دورات تكوينية مكثفة استمرت على مدى عدة أشهر، وهي التكوينات التي تم تنظيمها حول سبعة مواضيع رئيسية ت غطي مجالات متعددة تتمثل في إدارة الفريق، وسرعة التكيف الإداري، والتمويل، وإحداث وإنشاء مشاريع ذات قيمة مضافة، وإدارة المشاريع وتطوير الذكاء الجماعي.

وتم في إطار البرنامج الاعتماد على مجموعة كبيرة من أدوات تطوير الموارد البشرية الداخلية المتنوعة، كما تم إجراء العديد من التقييمات مع المتخرجين الأحد عشر بهدف تحديد مجالات التطوير الفردية وتخصيص مسار لكل مشارك، واستكمل التكوين المقدم بإجراءات إرشادية شخصية مكنت كل مشارك من استغلال إمكاناته بالكامل واكتساب جميع المهارات اللازمة للنجاح في دوره القيادي في المستقبل

وتجدر الإشارة إلى أن 70 في المائة من المتخرجين من برنامج ” EXECUTIVE CERTIFICATE LEADRESHIP PROGRAM ” يشغلون اليوم مناصب إدارية، وهي النسبة التي تؤكد أكثر من أي وقت مضى قوة البرنامج وتأثيره الإيجابي الكبير على وظائف المشاركين لتحقيق النجاح في مساراتهم المهنية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.